ديمبيلي يثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة

ظهر لاعب نادي برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، في مقطع فيديو تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد خلاله سعادته مع الفريق الكتالوني، بعد سؤاله من جانب أحد الأشخاص عن موقفه من الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ونشر حساب “ActualiteBarca” عبر موقع “تويتر” فيديو لنجم برشلونة وهو يقود سيارته، حيث أبدى سعادته باللعب مع “البارسا”، رغم عدم حسم ملف تجديد عقده حتى الآن.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، ولم ينجح الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية في التوصل إلى اتفاق مع نجم الفريق لتجديد عقده والاستمرار داخل قلعة “كامب نو”.

وارتبط اسم اللاعب في الأيام الماضية بالانتقال إلى تشيلسي، وقد ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ديمبيلي قرر الانضمام إلى “البلوز” في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وبحسب ما ورد، فإن ديمبيلي قد قرر بالفعل الانتقال إلى تشيلسي في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل 2022-23، وأشارت إلى أنه سيلعب مرة أخرى تحت قيادة الألماني توماس توخيل، مدربه السابق في بوروسيا دورتموند، الذي يقود حاليا الدفة الفنية في “البلوز”.

وكان وكيل أعمال اللاعب الفرنسي قد رفض عرض برشلونة قرب نهاية عام 2021، مما دفع النادي لمحاولة بيعه في يناير الماضي، لكن ديمبيلي رفض المغادرة.

وخاض ديمبيلي (25عامًا) رفقة برشلونة 21 مباراة في الموسم المنصرم 2021-22 ببطولة الدوري الإسباني “ليغا”، نجح خلالها في تسجيل هدف واحد، بينما قدم 13 تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى