جماهير الأهلي المصري تُهاجم بدر بانون وتطالب برحيله

يبدو أن هزيمة الأهلي أمام الوداد الرياضي، أفقدت جماهير النادي المصري اتزانه، وجعلته يبحث عن كل شماعة لتبرير سقوط رياضي عادي، حيث انتقل الأمر من ملف اللعب فوق ملعب الخامس، لمهاجمة بدر بانون.

ولم تمر تهنئة بدر بانون مدافع الأهلي للاعبي الوداد مرور الكرام على قطاع كبير من جماهير النادي المصري، في حلقة جديدة من سلسلة الأزمات التي أعقبت المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الوداد لصالحه بهدفين دون رد.

وظهر بدر بانون في مقطع فيديو قصير، داخل غرفة ملابس الوداد بعد انتهاء المباراة، وهو يقدم التهنئة للاعبي الفريق البيضاوي على تتويجهم القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والثانية على حساب الأهلي بالذات.

فيديو بطريقة متخفية بدر بانون يطلب قميص أيمن الحسوني

وعلى ما يبدو، فإن هذه اللقطات لم ترق لجماهير الأهلي، التي أفرغت غضبها على مدافعها المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المتابعين: “من الآخر فكرة التعاقد مع بدر بانون المدافع كانت فكرة فاشلة ومقدمش أي إضافة تُذكر للأهلي”.

وغرّد آخر: “بدر بانون وميكسوني أتمنى من إدارة الأهلي توجيه الشكر لهم، خاصة بدر بانون لعدم احترامه للأهلي وجماهيره، وأتمنى من إدارة الأهلي عدم التعاقد مع أي لاعب مغربي حتى لو كان أحسن لاعب في العالم”.

ونشرت ثالثة: “بدر بانون يتخلف عن العودة مع بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد نهائي دوري الأبطال، بانون بعد اللي شفناه منه امبارح مش عاوزينه في الأهلي تاني”.

وقال رابع: “بصراحة بدر بانون مينفعش يلعب في الأهلي، انتماؤه المغرب بس”.

في المقابل، دافع بعض المتابعين عن تصرف المدافع المغربي، واعتبروا أن ما قام به يأتي في إطار الروح الرياضية العالية، ولا يحتاج الأمر إلى المبالغة في الانتقادات للاعب.

وكتب أحد المتابعين: “بدر بانون يذهب لتهنئة فريق الوداد تصرف رياضي ذو خلق واجب عليه ذلك، المضحك المبكي إنه يتقال عليه جاسوس وبينقل كل خطط الأهلي، الأهلي أصلاً ملعبش بـ 3 صاغ والوداد استحق الفوز عن جدارة واستحقاق، يبقي خطط إيه اللي بينقلها طب ومين اللي نقل خطة الأهلي للمصري في الدوري.. ارحمونا بقي”.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يثير فيها بانون الجدل، حيث تم رصده يوم 23 أبريل 2022، عقب تسجيل الأهلي هدف التعادل في مرمى الرجاء الرياضي (فريقه السابق)، في إياب الدور ربع النهائي، وبدا فيه وكأنه غير سعيد.

وقال بانون حينها لقناة النادي: “تمنيت المشاركة في المباراة رغم صعوبتها في الملعب، وعليَّ أنا شخصياً، كونها تجمع بين فريقي الذي تربيت به والنادي الذي أدافع عنه حالياً”.

وكانت زوجته غزلان قد تعرضت لانتقادات حادة من جماهير الأهلي، بعدما نشرت صورة عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “أنستغرام”، تنتقد فيه قرار الحكم السنغالي ماغيت نداي باحتساب ضربة جزاء للفريق الأحمر ضد الرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي يوم 16 أبريل 2022.

ونشرت غزلان يومها صورة تم الإشارة فيها إليها، تسخر من قرار الحكم عقب اصطدام الكرة في قدم لاعب الفريق المغربي وليس بيده، كان مكتوباً عليها: “الخبث التحكيمي مازال مستمراً”، قبل أن تقوم بحذفها، والاعتذار من الجماهير.

زوجة بدر بانون ترد على جمهور الأهلي: “لا تتدخلوا بحبي لبلدي”

زر الذهاب إلى الأعلى