زوجة بدر بانون ترد على جمهور الأهلي: “لا تتدخلوا بحبي لبلدي”

تعرضت غزلان، زوجة بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، لانتقادات لاذعة من جماهير “القلعة الحمراء”، وذلك بعد ساعات من مباراة “الشياطين الحمر” وضيفه الرجاء الرياضي، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً على الرجاء الرياضي، في وقت متأخر من ليلة السبت (16 أبريل 2022)، على ملعب السلام في القاهرة، وبهدفين مقابل هدف واحد.

وشهدت المباراة احتساب الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، احتساب ضربة جزاء مثيرة للجدل لصالح أصحاب الأرض، سجل منها عمرو السولية، قائد الأهلي، الهدف الأول.

ويبدو أن هذا القرار لم يرُق لغزلان زوجة بدر بانون، التي أثارت جدلاً واسعاً، بعدما نشرت صورة عبر خاصية “الستوري” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، انتقدت فيها احتساب ضربة الجزاء.

وأعادت غزلان، زوجة بدر بانون، نشر صورة تمت الإشارة فيها إليها، وتسخر من قرار الحكم عقب اصطدام الكرة في قدم لاعب الفريق المغربي وليس يده.

وكان مكتوباً على الصورة: “الخبث التحكيمي ما زال مستمراً”، لكن زوجة مدافع الأهلي الحالي، والرجاء المغربي سابقاً، قامت بحذف الصورة عقب الانتقادات التي طالتها من جماهير بطل إفريقيا.

ولم تكتفِ غزلان بحذف الصورة، وقامت بعدها بنشر اعتذار عبر خاصية “الستوري” أيضاً بحسابها على “إنستغرام” مرفقاً بتوضيح عن مقصدها.

وكتبت: “الله يهديكم اللي فاهمين موضوع المنشن تاع الحكم غلط، متكبروش الموضوع لو سمحتوا، الصورة كان مقصود بيها عتاب على الحكم فقط”.

وتابعت: “الأهلي ملوش دخل بالحكاية خالص، لما شفت أن الصورة اتفهمت غلط مسحتها على طول، مستحيل أغلط فنادي الأهلي اللي طالما بنشجعوا وبنحترموا من زمان، أنا اتعملي منشن ومفكرتش إنه هيتفهم غلط، المرجو عدم التسرع، واللي عايزين يعملوا مشاكل ربنا يهديكم”.

وأتمت غزلان: “الناس اللي وصلتلي الموضوع ناس محترمة، باشكرهم مع احتراماتي لجميع الجماهير متتسرعوش، واللي عايز يدخل في حبي للرجاء أو انتمائي لبلدي، معندوش حق وشكراً”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى