توجيهات خاصة من “الكاف” للجماهير قبل نهائي دوري الأبطال بين الوداد والأهلي

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم”الكاف”، مجموعة من التوجيهات للجماهير التي ستحضر نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم 30 ماي الجاري بمركب محمد الخامس، في القمة التي ستجمع كلا من نادي الوداد الرياضي والأهلي المصري.

وأكد “الكاف” في بلاغ له ، أن أبواب المركب الرياضي ستفتح في وجه جماهير النهائي قبل 5 ساعات على صافرة البداية، أي على الـثالثة زوالاً، لتمكين المناصرين من ولوج سلسل إلى المدرجات، من الطرفين.

كما أنهى الاتحاد الأفريقي للعبة الجدل، بخصوص الأماكن الشاغرة بالنسبة لجماهير الفريقين، مشيرا إلى أن كل فريق استفاد من 10 آلاف تذكرة، وحتى في حال عدم بيعها كاملة فلن تطرح مجددا للبيع وستبقى الأماكن فارغة حسب الجهاز الكروي.

وكانت الجماهير الودادية قد طرحت استفسارها بشأن الأماكن التي يمكن أن تبقى شاغرة من طرف مناصري الأهلي إن لم يصل عددهم الـ10 الاف مناصر، قبل أن يحسم “الكاف” الجدل ويؤكد أن كل جهة ستبقى مخصصة لجمهور كل فريق.

وقرر الاتحاد الأفريقي تخصيص 45 ألف تذكرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا مقسمة بين الفريقين بنسبة 10 الاف للوداد ومثلها للرجاء، و20 ألف تذكرة لعموم الجمهور، إضافة إلى 5 آلاف تذكرة ستهم شركاء “الكاف” وجامعة الكرة.

وانطلقت رسميا، اليوم الخميس، عملية بيع تذاكر نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالمنصة الإلكترونية لجامعة الكرة، حيث حددت أثمنة التذاكر في 50 و100 درهم.

في حين، سيتم تخصيص مكتب بمطار محمد الخامس لتسليم التذاكر بالنسبة للجماهير “الأهلاوية” المتنقلة إلى المغرب، لدعم فريقها في مباراة نهائي مسابقة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى