بالفيديو.. فضيحة رياضية تهز الترجي التونسي

تناقل رواد منصات التواصل، فيديو لمسؤول في نادي الترجي التونسي “وسام خواجة”، يتحدث فيه الأخير عن تأثير ناديه على قرارات لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وحسب الفيديو، الذي تم تناقله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، قال وسام خواجة لبعض أصدقائه، لا يظهرون في الفيديو، إن ناديه يتحكم في لجنة الحكام داخل “الكاف” بمساعدة التونسي طارق البوشماوي، العضو السابق في اللجنة التنفيذية لـ”فيفا” والـ”كاف”.

قائلا: “المغاربة ظنوا أنهم قضوا على الفساد في لجنة الحكام بتنحية البوشماوي من رئاستها.. لكن كنا نتواصل بلائحة الحكام لاختيار من يقود مباراة الذهاب ومن يحكم في الإياب”.

وأضاف: “الترجي كان يقضي الأمر في مباريات الذهاب، باختيار حكام يحابوننا.. ثم نختار الحكم الجنوب إفريقي غوميز، الذي لا تغريه أموال الخصوم، ليقود مباريات العودة”.

وأقر المتحدث نفسه بأن هذه هي كرة القدم “إما تقبل بذلك أو ترفض”.

تجدر الإشارة إلى أن الترجي دأب على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في السنوات الأخيرة، وحقق اللقب في أكثر من مناسبة، وأثارت مواجهته ضد الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال في العام 2019، جدلا واسعا بعد انسحاب الفريق المغربي من المباراة احتجاجا على قرارات الحكم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى