وست هام الإنجليزي يرغب بانتداب لاعب مغربي

أكدت صحيفة “تيليغراف” الإنجليزية، الخميس 12 ماي، أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي يسعى لضم المدافع الدولي المغربي لنادي ستاد رين الفرنسي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن المدرب الاسكتلندي لوست هام، ديفيد مويز، يرغب في تعزيز خط دفاع “الهامرز” خلال الميركاتو الصيفي القادم ويضع أكرد علي رأس قائمج أولوياته بعد المستويات المميزة التي أظهرها مع فريقه ستاد رين في الدوري الفرنسي الموسم الحالي.

وبحسب “تيليغراف” فإن النادي اللندني الذي المركز السابع في ترتب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مستعد لدفع مبلغ 20 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات أكرد البالغ من العمر 26 عاماً.

وانضم أكرد إلى صفوف ستاد رين قادماً من ديجون في ضيف عام 2020 ويرتبط بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025، لكن يبدو أنه في طريقه لخوض تجربة جديدة ومخلفة في البريميرليغ.
وست هام يضع المغربي نايف أكرد على رأس أولوياته

وقدم أكرد موسماً مميزاً مع رين وساهم في احتلال فريقه المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن موناكو صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وخاض أكرد 38 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم مع ستاد رين سجل خلالها 4 زهداف ومنح 3 تمريرات حاسمة على الرغم من أنه يلعب في مركز المدافع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى