أنشيلوتي يكشف 8 أسلحة لريال مدريد ضد مانشستر سيتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني أن النجاح الذي حققه فريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان نتاج عدة عوامل وليس الروح القتالية فقط.

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي (الأربعاء) على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل تعويض تأخره في لقاء الذهاب بنتيجة 3-4 والتأهل للنهائي.

وكشف أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن ريال مدريد سيعتمد على عدة أسلحة معتادة من أجل تخطي مانشستر سيتي، على رأسها “الالتزام الجماعي” وأسلوب اللعب الذي يطبقه، بجانب الروح القتالية ودعم ملعب البرنابيو التاريخي

واستبعد المدرب الإيطالي أن يكون الفريق الملكي قد عوض تأخره وتمكن من مواصلة مسيرته في دوري أبطال أوروبا على حساب فرق كبيرة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي بفضل الروح القتالية فقط، أو دعم البرنابيو.

وقال أنشيلوتي: “إذا وصلت إلى نصف النهائي أو نهائي دوري أبطال أوروبا أو فزت باللقب فالأمر لا يتعلق فقط بالروح القتالية.. بالطبع هي مهمة مثل الشخصية التي تسمح لك بإظهار إمكاناتك، لكن هناك عوامل أخرى مثل المهارات الفردية والالتزام الجماعي تحتاجها لبلوغ النهائي، وجزء واحد فقط منها لا يؤهلك لتحقيق النجاح”.

واعتبر أنشيلوتي أن “التركيز” و”الحماس” و “الثقة” ستكون أيضا من أبرز أسلحة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، بجانب الروح المعنوية العالية بعد حصد لقب الدوري الإسباني السبت الماضي.

وأوضح: “نخوض تحديا صعبا، فرصة الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مجددا.. هناك أجواء مواتية للغاية، رغم أننا ندرك مدى صعوبة المباراة، لكن لدينا قدرا كبيرا من الثقة أيضا.. كل الاحتمالات واردة، الفارق ضئيل للغاية، سنحاول تعديل النتيجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى