مصطفى حجي يفاجئ الجميع ويشيد بلاعب مغضوب عليه من طرف خليلوزيتش!

خرج مصطفى حجي، المساعد السابق للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عن صمته الذي امتد لمدة كي يشيد بلاعب مغربي بارز.

وامتدح مصطفى حجي لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، بعدما اقترب اللاعب من حمل قميص أكبر فريق في القارة الأوربية، نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وفي الوقت الذي لم يحرك فيه حجي ساكنا في الأشهر الماضية، إبان الفترة التي عمل فيها مدربا مساعدا للناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، جاء اليوم ليمدح لاعبا مغضوبا عليه من قبل المدرب البوسني.

وقال حجي عن مزراوي في تصريح ليومية ليكيب الفرنسية قائلا: “إنه لاعب جيد يمكن أن يلعب في مجموعة من المراكز دون أدنى مشكل”.

وتابع: “يملك مزراوي عددا من المميزات فهو لاعب سريع يتقن اللعب بالرأس، إنه لاعب كامل، ذكي، سريع البديهة، في مركزه، هو واحد من بين أفضل 10 لاعبين”.

ويعد حجي من بين أطول المدربين المساعدين في تاريخ الكرة المغربية، إذ شغل دور مدرب مساعد لثلاثة مدربين وهم كل من بادو الزاكي وهيرفي رونار ووحيد خاليلوزيتش.

وتعرض مصطفى حجي لانتقادات قوية من طرف الشارع المغربي، لاسيما بعد الإقصاء من في ربع نهائي “كان” الكامرون، فقد اختار المدرب وحيد خليلوزيتش الاستغناء عنه، دون ذكر الأسباب وراء ذلك، مع الإشارة إلى أن حجي جاور كمدرب مساعد ثلاثة مدربين للأسود، وهم على التوالي بادو الزاكي وهيرفي رينارد، ثم المدرب الحالي وحيد خليلوزيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى