مودريتش: من الصعب اللعب ضد تشيلسي

ظهر لوكا مودريتش نجم ريال مدريد في تصريحات صحفية، بعد التأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة أمام تشيلسي بنتيجة 3-2 في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال لوكا: “وصف هذه المباراة أمر لا يصدق، لقد كنا في عداد الأموات حتى الهدف الأول الذي سجلناه، سجل تشيلسي ثلاثة أهداف، ربما كان هدفهم الأول فيه بضع الحظ”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أقول إننا لعبنا بشكل سيئ، استغلوا فرصهم بشكل جيد وسجلوا الأهداف، ولم نستسلم، واصلنا الإيمان والقتال وفي النهاية أظهرنا شخصية كبيرة”.

وأتبع: “الملعب والجماهير كانت مفيدة للغاية، عندما كنا متأخرين 3-0. استمروا في دعمنا وأعطانا دفعة لمواصلة الإيمان، من الصعب اللعب ضد تشيلسي، إنهم فريق قوي بدنيًا كنا نعلم أنها ستكون صعبة”.

وواصل: “المدرب قام بتغييرات كبيرة، واللاعبون الذين شاركوا قاموا بعمل جيد. في هذه المسابقة تلعب التجربة دورًا مهمًا وأعتقد أنها التبديلات ساعدتنا بعض الشيء اليوم”.

وأتم: “أظهرنا شخصية عظيمة، ورغبة وتكاتفًا لإدارة الأمور، هزيمة حلوة للغاية، تجديد عقدك؟ أذهب مع الأمر عاماً بعد عام كما هو الحال دائمًا، الآن الشيء المهم هو أننا وصلنا إلى نصف النهائي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى