مفاجأة سارّة للجماهير المغربية قبل مونديال قطر 2022

تنتظر الجماهير المغربية مفاجأة سارّة إن تمت المهمة بنجاح، وذلك قبل انطلاق استعدادات المنتخب المغربي لقص شريط مشاركتهم في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب مصادر إعلامية، فإنّ فوزي لقجع يستعد للتحرك والوقوف بصفة شخصية على طيّ ملف الخلاف القائم بين النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي ومواطنه نصير مزراوي، الذي يُعتبر أفضل ظهير أيمن في الدوري الهولندي، مع المدير الفني البوسني وحيد خليلوزيتش.

ووفق المصادر نفسها، فإنّ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يسعى للسفر إلى عاصمة الضباب لندن خلال الفترة المقبلة للقاء زياش والجلوس معه تمهيداً لعودته إلى عرين “أسود الأطلس”، على أن ينتقل بعدها صوب بلاد هولندا للغرض نفسه مع نصير مزراوي.

وبحسب المصادر نفسها، فإنّ إمكانية عودة زياش ومزراوي إلى المنتخب المغربي من جديد، تبقى واردة وبقوة، خاصة بعد تأهل رفاق أشرف حكيمي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وحاجة المنتخب إلى جميع لاعبيه الجيدين لتحقيق نتائج إيجابية.

جدير بالذكر أنّ حكيم زياش ونصير مزراوي، اعتذرا عن تلبية دعوة خليلوزيتش قبل لقاء الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية، لخلافهما معه.

زر الذهاب إلى الأعلى