رحيل مبابي يُهدد بقاء أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان

أبدى النجم المغربي أشرف حكيمي رغبته الكبيرة في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، والانضمام إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق تقارير إعلامية.

وقال تقرير صحفي إسباني، إن هناك شكوك حول بقاء أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، في حال رحيل كيليان مبابي في نهاية الموسم.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “آس” الإسبانية، فإن حكيمي يشعر بالقلق من رحيل مبابي في نهاية الموسم، كونه صديقه المقرب في الفريق.

وأضافت الصحيفة أن رحيل مبابي الى ريال مدريد في نهاية هذا الموسم عقب انتهاء عقده، قد يؤثر على بقاء حكيمي في النادي الباريسي.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن الصحفي الشهير دانييل ريولو، أن العلاقة الفاترة بين الدولي المغربي مع بعض اللاعبين من أمريكا الجنوبية في باريس سان جيرمان، قد تجعله يفكر في الرحيل عن فرنسا الصيف المقبل، وذلك بالقول: “لاعبو أمريكا الجنوبية لا يتحدثون مع حكيمي، وهو أمر يثير غضب المغربي الذي يريد الرحيل.. وهذا أمر طبيعي”.

ولعب حكيمي مع باريس سان جيرمان 23 مباراة في الدوري الفرنسي، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، وخاض 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا، لكنه أخفق خلالها في التسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة.

وانضم صاحب الـ 23 عاما إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو قادماً من إنتر ميلان، وسبق له اللعب في صفوف ناديي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

زر الذهاب إلى الأعلى