نزال حاسم للبطل بدر هاري

يخوض المغربي بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الفنون القتالية “الكيك بوكسينغ“، نزالا حاسما في مساره الرياضي، ليلة السبت 19 مارس 2022، أمام البولندي أركاديوس جوسيك.

يخوض بدر هاري ثاني نزال له أمام البولندي أركاديوس جوسيك بعدما خسر أمامه، بالضربة القاضية، في نزالهما الأول، في 4 شتنبر 2021.

ويعتبر نزال بدر هاري، مساء السبت، الخامس له في سلسلة نزالاته الاحترافية مع منظمة “غلوري” الاحترافية للكيك بوكسينغ، رقم 123 في مسيرته الرياضية.

وكان البطل المغربي قد انهزم في نزالاته الأربع الأخيرة، الأول أمام الهولندي ريكو فيرهوفن بعد إصابته في دراعه سنة 2016، والثاني أمام الخصم ذاته، في دجنبر 2019، بعد إصابته في قدمه اليسرى، والثالث ضد الروماني بنجامين أديوبي، بالضربة القاضية، في دجنبر 2020، والرابع أمام أركاديوس جوسيك في 4 شتبنر 2021.

ويحتاج بدر هاري إلى الفوز في نزاله اليوم، من أجل استعادة الثقة في قدراته، إذ أن هزائمه الأخيرة، تسببت في تراجع شعبيته في عالم الكيك بوكسينغ، وفي حال تعرض لهزيمة أخرى، قد يعلن اعتزاله نهائيا ممارسة هذه الرياضة.

وكان بدر هاري تعاقد مع منظمة “غلوري” لنزالات الكيك بوكسينغ الاحترافية، شهر ماي 2019، تقضي بخوضه 6 نزالات احترافية، خاض منها، إلى غاية الآن، 4 نزالات.

زر الذهاب إلى الأعلى