موهبة سانتوس يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد

قبل المهاجم الشاب لفريق سانتوس، عرضا ضخما للعب في ريال مدريد، وينتظر أن يوقع العقد في غضون ساعات.

وقال نيك أركوري وكيل اللاعب رودريجو سيلفا: “جرى الاتفاق على كل شيء ومن المنتظر أن يعقد مؤتمر صحفي للإعلان رسميا عن انضمامه لريال مدريد”، معترفا بتوقف عملية التفاوض لتغيير سانتوس رأيه.

وأضاف أركوري أن رودريجو كان لديه نسخة من العقود، من أجل توقيعها قبل الانضمام لفريقه البرازيلي المتجه إلى ريو دي جانيرو لملاقاة فلومينينزي في الدوري البرازيلي، حسبما أوردت قناة (إسبورتيفو إنترأكتيفو) المحلية.

أدلى الوكيل بهذه التصريحات بعد أن أعلن سانتوس عبر بيان أن اللاعب الشاب غادر تجمع الفريق ورفض خوض آخر مباراة له بقميصه في الدوري المحلي.

وتابع: “ما يقولونه غريب للغاية بالنسبة لي، كان رودريجو ينتظر بمنزله للتوقيع على العقود والسفر في أقرب وقت (إلى ريو دي جانيرو) كي يلحق بزملاءه ويتمكن من اللعب غدا”.

وتشير الصحف البرازيلية إلى أن ريال مدريد دفع 40 مليون يورو مقابل 80% من حقوق رودريجو الذي ينتمي لسانتوس، وهو مبلغ أكبر من ذلك الذي كان قد عرضه برشلونة.

وكشف أركوري أن العقد يتضمن بندا يسمح لرودريجو بالبقاء في صفوف سانتوس لعام إضافي والسفر إلى مدريد بنهاية 2019 حينما يكون عمره 18 عاما.

وفي حال وقعت العقود، سيحصل الريال على جوهرة أخرى من كرة القدم البرازيلية، بعد أن ظفر بخدمات فينيسيوس جونيور لاعب فلامنجو الحالي مقابل 45 مليون يورو، والذي يلعب غدا الأربعاء آخر مباراة له بقميص الفريق البرازيلي قبل السفر إلى مدريد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى