تسريب قمصان ريال مدريد ومان يونايتد وليفربول للموسم المقبل

قام موقع “footyheadlines” الشهير وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين 14 مارس، بتسريب قمصان الموسم المقبل 2022-23 لأندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.

ونشر الموقع صوراً حصرية لقميص مانشستر يونايتد للموسم المقبل والذي تنتجه شركة “أديداس” الألمانية للملابس الرياضية، وأشار إلى أن القميص الجديد “للشياطين الحمر” مستوحى من نظيره عام 1994.

وبدا شعار النادي على القميص الجديد مختلفاً عن الشعار الحالي، حيث تم التخلي عن الدرع الذي رسم عليه وتعويضه بشكل خماسي الأضلاع يتوسطه الشعار الشهير “للشياطين الحمر”.

أما ريال مدريد، فحافظ بدوره على لونه الأبيض الشهير، لكن الجديد في قميص الموسم المقبل هو عودة اللون البنفسجي الذي زين الخطوط الثلاثة لشركة “أديداس”، الراعي الرسمي للتجهيزات الرياضية في “النادي الملكي”.

وقد لعب “الميرينغي” بقميص كان اللون البنفسجي حاضرا في تصميمه، خصوصا خارج أرضه موسم 2016-17، كما كان البنفسجي لونا دائم الحضور على القميص الرئيسي للنادي الملكي في الثمانينات والتسعينات.

أما القميص الثاني لنادي العاصمة الإسبانية فجاء باللون الأسود مع استخدام اللون الأصفر للشعار، في حين طغى اللون البنفسجي على القميص الثالث للفريق.

من جهة أخرى، تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، القميص الثالث لنادي ليفربول للموسم المقبل، ويتميز بلون أزرق داكن وشعار باللون الأحمر الذي يؤشر على الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى