ساديو ماني ينتقد أسلوب حياة رونالدو ونيمار

انتقد مهاجم نادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني، أسلوب حياة نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، قائلا إن نمط حياتهما لا يناسبه إطلاقا.

وأبدى ماني (29 عاما)، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية عن جريدة “ليكيب” الفرنسية، انزعاجه من “حياة المشاهير” التي يعيشها نيمار ورونالدو تحت الأضواء، خاصة عبر ظهورهما الدائم رفقة صديقتيهما، وكذلك حياة البذخ والترف التي يعيشانها من خلال امتلاك الكثير من السيارات والمنازل، إضافة إلى حضورهما في الحفلات والإعلانات التجارية.

ويُعرف عن النجم السنغالي تواضعه وزهده في اقتناء الأشياء الثمينة رغم نجوميته وشعبيته الجارفتين وامتلاكه ثروة طائلة؛ إذ يكتفي دائما بالأشياء العادية والبسيطة، ولا يحبذ امتلاك السيارات الفارهة كالعديد من النجوم، وبالإضافة إلى ذلك يحرص ماني على القيام بأعمال خيرية خاصة في بلدته الصغيرة بامبالي في السنغال، حيث يسهم في بناء المدارس والمستشفيات ومساعدة الفقراء.

وردا عن سؤال بشأن رغبته في العيش مثل نجوم كرة القدم البارزين على غرار نيمار وكريستيانو رونالدو، رفض ماني هذا الأمر، قائلا: “كلّا، أنا أتابعهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا يكفي. أنا أحب الحياة المذهلة التي يعيشونها، لكني لا أعتقد أنها تناسبني”.

مهاجم ليفربول ساديو ماني: أشعر بالاستفزاز من حياة البذخ والترف

وعن حياة الترف والبذخ التي يعيشها النجوم، قال ماني: “لا أريد أن أترك انطباعا بأني شخص يحب انتقاد الآخرين، لكني أرى أن الأمور التي تحدث خارج أرض الملعب لا تقدم أي قيمة إلى كرة القدم، بل أشعر بالاستفزاز منها بفعل النشأة التي تربيت عليها”.

وأضاف نجم ليفربول: “أحب أن أبعد نفسي عن هذه الأمور.. بالنسبة لي، لا أريد أن أتغير، وأعتقد أن الفتى القادم من بلدة صغيرة لم يتغير بالفعل.. ويمثل ذلك انتصارا عظيما في مسيرتي، وهذا ما يهمني”.

وفي المقابل، شدد ماني على أهمية تحقيق الإنجازات في كرة القدم، قائلا: “حلمي الأكبر هو التتويج بكأس العالم، لكن يجب علينا أولا التأهل إلى المونديال”.

علماً أن ماني سيواجه مع منتخب بلاده السنغال المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح زميله في ليفربول، في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022؛ إذ ستُجرى مباراة الذهاب في 25 مارس، وتلعب مباراة الإياب في 29 من الشهر نفسه، في إعادة للقاء اللاعبين في نهائي كأس أمم أفريقيا الأخير بالكاميرون والذي تُوجت بلقبه السنغال على حساب مصر، بفوزها (4-2) بركلات الترجيح بعد التعادل (0-0) في الوقتين الأصلي والإضافي.

زر الذهاب إلى الأعلى