مبابي يوقع خلال أيام مع ريال مدريد وهذه تفاصيل العقد!

اقتربت صفقة المستقبل بالنسبة لريال مدريد من الاكتمال، حيث انتشرت تكهنات في الصحف الإسبانية حول قرب توقيع مهاجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” للنادي الملكي.

وأعلنت صحيفة “ماركا” أن “اللوس بلانكوس” سوف يحصل على توقيع جوهرة الكرة الفرنسية الأسبوع المقبل، ولكن سيتم تأجيل الإعلان عن الصفقة لبعض الوقت.

وحدّدت الصحيفة التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مقرًا لها، يوم الجمعة القادم بالتحديد، كموعد لوضع صاحب الـ23 عامًا للحبر على ورق انضمامه كلاعب جديد في صفوف “الميرينجي”، من أجل خلافة أسطورة الفريق “كريستيانو رونالدو” وحمل القميص رقم 7.

ويحق للاعب الفرنسي الانضمام إلى أي فريق يريده، حيث دخل منذ أكثر من شهرين في الفترة الحرة من عقده مع “البي إس جي”، رافضًا التوقيع على عقد جديد يربطه بملعب “حديقة الأمراء”.

تفاصيل عقد الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد

وكشفت “ماركا” أن ريال مدريد سيمنح مبابي مكافأة توقيع تتراوح ما بين 60 و80 مليون يورو، وسيكون راتب اللاعب مع النادي الملكي نحو 25 مليون يورو، لكن الصحيفة أشارت إلى أن إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة سيكون بمجرد انتهاء الموسم.

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان رفض بيع اللاعب وتمسك بأمل إقناعه بتمديد عقده، لكن محاولاته باءت بالفشل، بحسب العديد من المصادر.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وفشلت كافة محاولات عملاق الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية في إقناع اللاعب بتجديد عقده مع النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى