أهم مباريات الأحد 6 مارس ومواعيدها والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة الأوروبية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم الأحد 6 مارس/ آذار، وذلك في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية في العالم.

 

وضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه المتصدر مانشستر سيتي ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب “الاتحاد” في مواجهة ديربي المدينة، ويحتل أصحاب الأرض الصدارة برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة، بينما يحتل اليونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

 

مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” بصوت المعلق عصام الشوالي.

موعد مباراة إلتشي وبرشلونة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 

ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفًا على إلتشي في ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ويمتلك أصحاب الأرض 29 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما يحتل البارسا المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

 

ويستقبل ملعب “بينتو فيامارين” مواجهة قوية بين ريال بيتيس وضيفه أتلتيكو مدريد، ويدخل بيتيس المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الخامس في جدول ترتيب الليغا برصيد 45 نقطة.

 

إلتشي – برشلونة، الساعة 18:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1” بصوت المعلق حفيظ دراجي.ريال بيتيس – أتلتيكو مدريد، الساعة 23:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1” بصوت المعلق علي محمد علي.

موعد مباراة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

يستضيف نابولي منافسه ميلان على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” في قمة الجولة 27 من منافسات الدوري الإيطالي، ويملك الفريقان 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف متصدر المسابقة إنتر ميلان.

 

نابولي – ميلان، الساعة 22:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب “Lega Seria A Youtube” بصوت المعلق فهد العتيبي.

موعد مباراة مارسيليا وموناكو في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

 

يتقابل مارسيليا مع ضيفه موناكو على ملعب “فيلودروم” ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري الفرنسي، ويحتل أصحاب الأرض المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بينما يحتل موناكو المرتبة العاشرة برصيد 38 نقطة.

 

مارسيليا – موناكو، الساعة 22:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 2” بصوت المعلق جواد بده.

 

موعد مباراة نهضة بركان والرجاء في الدوري المغربي والقناة الناقلة

 

ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المغربي، يستضيف نهضة بركان منافسه الرجاء على الملعب البلدي لبركان، ويحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما يمتلك الرجاء في جعبته 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوداد صاحب الصدارة.

 

نهضة بركان – الرجاء، الساعة 22:30 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها القناة الرياضية المغربية “Arryadia” بصوت المعلق سفيان رشيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى