برقم إيجابي.. تامي أبراهام يقود روما للفوز على أتالانتا

اقتنص روما اليوم السبت 5 مارس/ آذار ثلاث نقاط ثمينة من أتالانتا بالفوز عليه بهدف نظيف في إطار الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. سجل هدف الفوز لروما المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 32 من المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي، معقل روما.

 

ولم ينهزم روما للمباراة السابعة على التوالي في الكالتشيو للمرة الأولى منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2020؛ إذ تعادل في 3 مباريات وفاز في 4، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند نفس عدد النقاط في المركز الخامس. ويتصدر إنتر ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن نابولي في المركز الثاني.

ووفق موقع أوبتا للأرقام والإحصائيات، فإن المهاجم أبراهام نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة في ثماني مواجهات مختلفة لروما بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليكسر رقم مهاجم كالياري الأرجنتيني جيوفاني سيميوني (سبع مرات).

 

أودينيزي يستعيد نغمة الفوز أمام سامبدوريا

 

حقق أودينيزي فوزا ثمينا على سامبدوريا (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب فريولي، معقل الأول. وتقدم اللاعب الإسباني جيرارد دولوفيو لأودينيزي (ق 4)، وأضاف المدافع ديستيني أودوجي الهدف الثاني لأصحاب الأرض (ق 12)، بينما قلص المهاجم فرانشيسكو كابوتو الفارق لصالح سامبدوريا (ق 13).

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أودينيزي إلى 29 نقطة في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة في المركز الـ15، في ثالث خسارة في خمس جولات. وهذا هو أول فوز يحققه أودينيزي بعد ثلاث جولات لم يعرف فيها طعم الانتصار.

 

ويتصدر إنتر البطولة برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى