مفاوضات برشلونة تتقدم لضم نجم وسط ميلان الإيطالي

كشفت شبكة “ESPN” الرياضية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تُجري محادثات متقدمة للتعاقد مع لاعب وسط ميلان، الإيفواري فرانك كيسييه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتهي عقد لاعب منتخب كوت ديفوار مع ميلان في يونيو/ حزيران 2022، وبحسب ما ورد يسعى العملاق الكتالوني بقوة لضم كيسييه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الروسنيري.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إن ميلان عرض لتجديد عقد اللاعب 6 ملايين يورو سنويا، فيما تلقى كيسييه عرضًا من برشلونة بقيمة 6.5 مليون يورو سنويا، إضافة إلى المكافآت، مع عمولة كبيرة يحصل عليها وكيله.

وانضم كيسييه (25 عامًا) إلى صفوف ميلان قادمًا من أتالانتا في عام 2019، وقد خاض مع الفريق الإيطالي 211 مباراة بكل المسابقات، وسجل 36 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

 

برشلونة يرصد التعاقد مع ثنائي تشيلسي أندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا

 

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة “ESPN” أن برشلونة قريب أيضًا من التعاقد مع مدافع تشيلسي، الدنماركي أندرياس كريستنسن، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البلوز الصيف المقبل.

 

وأوضح المصدر ذاته أن هناك صفقة أخرى مجانية من تشيلسي يمكن أن يحسمها النادي الكتالوني هذا الصيف، وذلك باستقطاب المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

 

وكانت إدارة برشلونة برئاسة جوان لابورتا، قد أبرمت عددًا من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي أسهمت في تحسين نتائج الفريق، وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن البارسا يسعى لإبرام مزيد من الصفقات في خط الدفاع الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى