مانشستر يونايتد يبدأ عملية البحث عن مدرب ويراقب مهاجم نابولي

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي عملية “شاملة”، بحثاً عن مدرب جديد للموسم القادم 2022-23، وفقا لما قاله أحد مسؤولي النادي، اليوم الثلاثاء 1 مارس/ آذار، في تصريحات نقلها موقع “ذا أثلتيك” العالمي. 

وقد أقال مانشستر يونايتد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير من تدريب الفريق نهاية العام الماضي 2021، وتعاقد حتى نهاية الموسم الحالي 2021-22 مع الألماني رالف رانغنيك.

ووقّع رانغنيك، الذي لم يضف تحسنا كبيرا على وضعية الفريق منذ رحيل سولشاير بحسب ما أشار إليه محللون، عقداً مع مانشستر يونايتد مدته 6 أشهر، واتفق على أن يصبح بعد ذلك مستشارا للفريق لمدة عامين على الأقل. 

وبدأ مانشستر يونايتد بالفعل عملية البحث عن مدرب دائم، وفقا لتصريحات المدير الرياضي للفريق جون مورتو، والذي قال: “نحن في خضم عملية شاملة للتعاقد مع مدرب جديد، بصورة دائمة، سيتولى مسؤولية الفريق بداية من الصيف، كي نعود للصراع على الألقاب المحلية والأوروبية”.ويحتل يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن الخامس وست هام، ولا تزال فرصه قائمة في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية.

 

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين

 

في سياق متصل، كشفت تقارير إخبارية أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي سجل 11 هدفا في 22 مباراة خاضها مع نابولي الإيطالي هذا الموسم 2021-22، وذلك لتعزيز الخط الأمامي في تشكيلة الشياطين الحمر. 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن يونايتد يضع أوسيمين (23 عاما) في مقدمة خياراته للموسم المقبل، معتبرة أنه خليفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في “أولد ترافورد”.

تقرير دايلي ميل بشأن اهتمام مانشستر يونايتد بضم أوسيمين

 

وكشفت مصادر من شبكة “راي سبورت” الإيطالية أن نابولي سيطلب أكثر من 100 مليون يورو للموافقة على الاستغناء عن أوسيمين الذي انتقل لصفوف الفريق في أول سبتمبر/ أيلول 2020 قادماً من ليل الفرنسي، وسبق له أيضا الاحتراف في نادي فولفسبورغ الألماني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى