أهم مباريات اليوم السبت ومواعيدها والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة الأوروبية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم السبت 26 فبراير، وذلك في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية في العالم.

وضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه المتصدر مانشستر سيتي، مضيفه إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك”، ويمتلك الضيوف 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة، فيما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

كما يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه واتفورد على ملعب “أولد ترافورد”، ويسعى أصحاب الأرض لتعزيز وجودهم في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بينما يأمل الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على تحسين وضعهم الحالي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذا يحتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقناة الناقلة

يمكن متابعة مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة على قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” بصوت المعلق سوار الذهب.

فيما تنطلق مواجهة مانشستر يونايتد مع واتفورد في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” بصوت المعلق خالد الحدي.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو والقناة الناقلة

يواجه ريال مدريد مضيفه رايو فايكانو على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، حيث يسعى النادي الملكي لتعزيز صدارته للمسابقة برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن إشبيلية الوصيف، فيما يحتل فايكانو المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد مع رايو فايكانو في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1” بصوت المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان والقناة الناقلة

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه سانت إيتيان على ملعب حديق الأمراء في الجولة 26 من الدوري الفرنسي، حيث يسعى العملاق الباريسي لتحقيق 3 نقاط وتعزيز صدارته للمسابقة برصيد 59 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مارسيليا الوصيف، بينما سيحاول سانت إيتيان تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” بصوت المعلق جواد بده.

موعد ديربي الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي والقناة الناقلة

ويخوض الاتحاد متصدر الدوري السعودي مواجهة قوية في ديربي جدة أمام غريمه الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة 22 من المسابقة، ويحتل الفريق الاتحادي المركز الأول برصيد 48 نقطة، فيما يمتلك الأهلي 25 نقطة في المركز التاسع.

وضمن الجولة ذاتها، يلعب الهلال (حامل اللقب) مع ضيفه الحزم على ملعب الملز، ويحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بينما يتذيل الحزم جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، كما يلتقي النصر الوصيف بـ41 نقطة مع ضيفه أبها صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة، وذلك على ملعب مرسول بارك.

وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة “SSC1 الرياضية” بصوت المعلق عيسى الحربين، بينما تقام مباراتا الهلال مع الحزم والنصر أمام أبها في توقيت واحد عند الساعة 18:25.

مباريات دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي المصري × صن داونز الجنوب إفريقي:

تلعب في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة “بي إن سبورتس 4” بصوت المعلق علي محمد علي.

الترجي الرياضي التونسي × النجم الساحلي:

تلعب في الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناة “بي إن سبورتس 3” بصوت المعلق عصام الشوالي.

شباب بلوزداد × جوانينغ غالاكسي:

تلعب في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها على قناة “بي إن سبورتس 3” بصوت المعلق عادل خلو.

الوداد المغربي × الزمالك المصري:

تلعب في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة “بي إن سبورتس 3” بصوت المعلق حسن العيدروس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى