حسين جنيح يرد بقوة نافيًا رئاسة النجم الساحلي

أكد عضو الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي في فيسبوك، أنه غير معني بأي منصب صلب النجم الرياضي الساحلي، الذي يعيش ظرفا صعبا.

وأضاف جنيح أنه إضطر للرد على ما قال إنها إشاعات و وصفها بأنها غريبة “تصل الى حد الفتن الهدامة”.

وكتب جنيح ” اتقوا الله في النجم الرياضي الساحلي.. على قدر غيرتي على النجم الرياضي الساحلي العريق، يكون لي نفس قدر الحيرة عليه من الإشاعات المتكررة ومن بعض الظروف المادية التي تلاحقه”.

مضيفا ” عوض أن يلتف جميع الغيورين لمساعدة هذا الصرح ولمساعدة السيد ماهر القروي الذي تحمل المسؤولية بكل شجاعة حينما ابتعد عنها وخاف منها الجميع، أجد نفسي من قراء ومستمعي إشاعات غريبة تصل الى حد الفتن الهدامة”.

وأضاف ” حسين جنيح خدم النجم بكل ما أوتي من جهد ودون انتظار أي شكر أو جميل وسوف يواصل لزاما هذا الدعم غيرة وحبا وانتماء للنجم الرياضي الساحلي الكبير بعيدا عن أي مسؤولية رسمية صلب النجم الرياضي الساحلي. وللتذكير فقد استقال السيد رضا شرف الدين في العديد من المرات ولم أتقدم ولم يتقدم أي فرد من عائلتي لأدنى مسؤولية رغم ذلك يؤسفني جدا الزج باسمي في كل مرة و للتأكيد لم نتربى على الغدر ولم نتربى صلب النجم الرياضي الساحلي على الغدر بالرغم من أن الأمر صادف أحيانا تعرضنا للغدر ولكننا لا نعرف أبدا فعل الغدر”.

وختم تدوينته قائلا ” اليوم لست معنيا بأي منصب لا رئيس هيئة مديرة ولا هيئة تسييرية ولا أي منصب صلب النجم الرياضي الساحلي و أدعو كل محب غيور على النجم إلى مساعدة السيد ماهر القروي ماديا ومعنويا أو على الأقل بالهدوء والصمت وعدم بث الاشاعات كما أدعو السيد ماهر القروي إلى مصارحة الاحباء الأوفياء بكل صدق ودقّة و حثّهم على الالتفاف حول الفريق”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى