3 أسرار وراء تألّق فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

ذكر تقرير ليومية “آس” الإسبانية اليوم الأحد 20 فبراير/ شباط؛ أن النجم البرازيلي لفريق ريال مدريد، فينيسيوس جونيور (21 عامًا)، اتبع أساليب غذائية وبدنية جيدة في بداية الموسم الجاري 2021-2022 أدّت إلى تألقه وظهوره بشكل لافت رفقة النادي الملكي. 

وسجّل جونيور 16 هدفًا من 34 مبارة في كل البطولات مع الميرينغي، إضافة إلى تقديم 10 تمريرات حاسمة إلى زملائه، في أفضل مواسم اللاعب على الإطلاق مع ريال مدريد منذ قدومه إلى النادي صيف عام 2018 من فلامنغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو. 

ما مفاتيح تألق المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد الإسباني؟ 

وأوضح تقرير “آس” أن جونيور استعان باختصاصي تغذية في المنزل لطهو طعام صحي وفق حميات محددة، مشيرا إلى أنه يأكل البيض والسمك والدجاج والخضروات والفاكهة فحسب، مبتعدًا عن الكحوليات والأطعمة التي تحتوي على دهون ونشويات.

واستعان جونيور بخبير لياقة بدنية يُدعى تياغو لوبو، يتدرب معه يوميًا في المنزل، ويلازمه في كل الأوقات، ولم ينقطع اللاعب عن التدريبات البدنية مطلقًا منذ بداية الموسم حتّى في فترة أعياد الميلاد السابقة (ديسمبر/ كانون الأول 2021).

 

المفتاح الأخير من مفاتيح نجاح جونيور بالموسم الحالي مع ريال مديد هو النوم مبكرًا، والالتزام بمواعيد الراحة المخصصة من قبل مدرب اللياقة البدنية؛ إذ انقطع عن الحفلات والسهر مع الأصدقاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى