تعرّف إلى أهم صفقات الانتقالات المحتملة قبل نهاية يناير

تسعى أندية أوروبية عديدة إلى عقد صفقات انتقال في فترة سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا، والتي بقي أسبوع واحد على انتهائها. وتريد الأندية، التي تسعى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بذل كل ما في وسعها للحصول على لاعبين جدد مع احتدام السباق في مختلف المنافسات.

وبالمقابل، يطمح الكثير من اللاعبين لتمثيل بلادهم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهم بحاجة إلى وقت لعب أكثر، وبشكل منتظم، حتى يكونوا ضمن لائحة مدربي منتخباتهم الوطنية.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أهم التعاقدات المحتملة التي يمكن أن تحصل قبل نهاية شهر يناير الحالي.

لاعب الوسط المالي أمادو حيدرا إلى مانشستر يونايتد

منذ أن تولى رالف رانغنيك منصب مانشستر يونايتد، ارتبط اسم لاعب وسط لايبزيغ، المالي أمادو حيدرا، بالانتقال إلى أولد ترافورد، إذ عمل الثنائي معًا في النادي الألماني ويمكن أن يلتم شملهما مرة أخرى في إطار بحث الشياطين الحمر عن لاعب خط وسط متألق.

المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش ولاعب الوسط البرازيلي آرثر إلى أرسنال

يحتاج أرسنال الإنجليزي إلى مهاجم جديد، ومن المرجح أن ينتدب لاعباً هذا الشهر أو في الصيف القادم على أكثر تقدير، فيما كشفت عدة تقارير عن أن لاعب فيورنتينا، الصربي دوشان فلاهوفيتش هو الهدف الأول للمدفعجية، موضحة أن سعر الصفقة لن يقل عن 66 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى نادي المدفعجية أيضاً إلى ضم لاعب خط وسط إضافي، على الرغم من عودة الغاني توماس بارتي المبكرة من اللعب دوليا مع غانا في كأس أمم إفريقيا. ويعمل أرسنال على إبرام صفقة لاعب برشلونة السابق، البرازيلي آثر، إذا سمح يوفنتوس الإيطالي له بالمغادرة.

لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي إلى توتنهام

أعلن مدرب توتنهام أنطونيو كونتي أنه يريد ضم لاعبين جدد هذا الشهر، ويعد لاعب خط وسط ميلان، فرانك كيسي، هدفا رئيسياً للنادي اللندني، على الرغم من أن مشاركته حالياً في كأس أمم إفريقيا 2021 قد تصعب الأمور، بالإضافة إلى منافسة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على نجم منتخب كوت ديفوار الذي سيلعب غداً أمام مصر في ثمن نهائي المسابقة الإفريقية.

المهاجم الفرنسي بول بوغبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى توقف المفاوضات بشأن تمديد عقده، ما يعني أن أندية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس يمكن أن تنتهز الفرصة هذا الأسبوع في محاولة للظفر بخدماته.

أبرز الانتقالات التي قد تحدث في يناير

المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى باريس سان جيرمان أو الهلال السعودي

تم تجريد مهاجم أرسنال، الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من شارة القائد، ولم يشارك مع الفريق منذ 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي. وقدم نادي الهلال السعودي عرضًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولكن اللاعب يريد البقاء في أوروبا، لأن باريس سان جيرمان قد يكون وجهة محتملة، إذا قبل أوباميانغ تخفيض راتبه البالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

جيسي لينغارد وديلي آلي إلى نيوكاسل

يحاول نيوكاسل الإنجليزي ضم لاعبي منتخب إنجلترا جيسي لينغارد وديلي آلي، لا سيما وأن الفريق يصارع من أجل تفادي الهبوط إلى دوري البطولة الإنجليزية. وتألق لينغارد مع وست هام الموسم الماضي بعد أن لعب معارا في صفوفه، ويمكن أن يكون له تأثير مماثل في نيوكاسل في حال انضم إليه.

الدنماركي كريستيان إريكسن إلى برينتفورد

اعتقد الكثيرون أن مسيرة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الكروية ستنتهي بعد تعرضه لسكتة قلبية في يورو 2020، لكن نادي برينتفورد الإنجليزي بات قريباً جداً من ضمه إلى صفوفه بعدما قام بتركيب جهاز خاص لتنظيم ضربات القلب وعاد إلى التدريبات.

الويلزي آرون رامزي إلى بيرنلي

لم تسر أمور لاعب يوفنتوس، الويلزي آرون رامزي، في فريقه كما هو مخطط له، وأكد المدرب ماسيميليانو أليغري أن لاعب أرسنال السابق له الحرية في المغادرة. ويبدو أن عودة رامزي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هي الأكثر توقعاً، وتحديداً مع نادي بيرنلي الذي يجري محادثات لاستقطابه على سبيل الإعارة.

المهاجم الإسباني أداما تراوري إلى توتنهام

يبدو المهاجم الإسباني أدما ترواري، في طريق مفتوح للانتقال من وولفرهامبتون واندررز إلى توتنهام مقابل 30 مليون جنيه إسترليني. إذ يجهز النادي اللندني كل تفاصيل العقد لاتمام الصفقة بأسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى