اتحاد الكرة السوداني يجدد الثقة في المدرب برهان تيه

أعلن اتحاد كرة القدم السوداني تجديد الثقة في المدير الفني للمنتخب برهان تيه وطاقمه المعاون، وكشف الاتحاد عن إعداد لائحة خاصة بالمنتخبات الوطنية. وفجّر اتحاد الكرة مفاجأة كبيرة معلنا تقديم مكافأة كبيرة للاعبين.

وأكد معتز لطيف الشاعر، نائب رئيس اتحاد الكرة، أنهم راضون تماماً عن مردود المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بالرغم من الخروج من الدور الأول للبطولة، مبينا أن المنتخب يبشر بمستقبل جيد.

تجديد الثقة في برهان ومكأفأة صقور الجديان

كشف الشاعر أنهم بصدد التجديد لتيه وطاقمه المعاون، مؤكداً أنهم يثقون تماماً في قدرة المدرب على إعداد منتخب قوي، معلنا تقديم مكافأة كبيرة للاعبين تقديراً للروح القتالية العالية والأداء الجيد في البطولة. وأشار إلى أن المنتخب يبشر بظهور مميز في منافسات قادمة، وكشف عن إعداد لائحة خاصة بالمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة أن اتحاد اللعبة سيضاعف الاهتمام بالمنتخبات ويمنحها المزيد من الدعم، منوها إلى أن الاتحاد سيتكفل بعلاج المدافع صلاح نمر في مستشفى سبيتار بقطر، بعد أن تعرض اللاعب للإصابة في مباريات البطولة، مشيداً بقائد المنتخب وروحه القتالية وتميزه.

منتخب السودان ودع كأس إفريقيا منذ الدور الأول

وكان المنتخب السوداني قد ودّع بطولة الأمم الإفريقية من الدور الأول، مكتفيا بنقطة واحدة من تعادل أمام غينيا بيساو وخسارتين أمام المنتخبين النيجيري والمصري. ووصلت بعثة المنتخب إلى الخرطوم قادمة من الكاميرون أمس الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني ووجدت استقبالاً مميزاً من اتحاد الكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى