غوارديولا يحدد هذا التاريخ لعودة محرز إلى مانشستر سيتي

حدد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، تاريخ عودة النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف النادي السماوي؛ بعد خروج اللاعب صاحب الـ 30 سنة رفقة منتخب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وخيب المنتخب الجزائري آمال جماهيره بمغادرته نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 من الدور الأول، مكتفيا بحصد نقطة واحدة من 3 مباريات خاضها في منافسات المجموعة الخامسة للبطولة التي شهدت توقف سلسلة اللا هزيمة التاريخية للمنتخب الجزائري عند 35 مباراة، بسقوطه على يد منتخب غينيا الاستوائية، ليهدر الخُضر فرصة كبيرة لكسر الرقم القياسي العالمي في ذلك الجانب، والمُسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة متتالية دون خسارة.

مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا: منحت رياض محرز عطلة لمدة أسبوع

من جانبه، قال بيب غوارديولا مساء الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي، والمُزمع إقامتها غدًا السبت 22 يناير لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، ردا على سؤال متعلق بعودة رياض محرز إلى النادي بعد الخروج المبكر لمنتخب الجزائر من كأس إفريقيا: “الآن رياض محرز لديه عطلة لمدة أسبوع بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية.. حصل على إذن لمدة أسبوع واحد، وسيعود مع الفريق الأسبوع المقبل”.

وتمثل عودة محرز المبكرة نبأ سارا لجماهير مانشستر سيتي، والتي كانت تتوقع استمرار غياب قائد المنتخب الجزائري عن فريقهم لوقت أطول، بالتزامن مع ترشيح “الخُضر” جماهيريا لبلوغ الأدوار المتقدمة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، والمُقرر أن تتواصل منافساتها حتى السادس من فبراير/ شباط المقبل.

الجدير بالذكر أن رياض محرز تنقل مباشرة بعد نهاية مباراة كوت ديفوار والجزائر، ليلة الخميس 20 يناير، والتي انتهت بخسارة محاربي الصحراء (3-1) لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021، من مطار دوالا بالكاميرون إلى العاصمة الفرنسية باريس،؛ من أجل زيارة والدته قبل السفر بعدها إلى مدينة مانشستر.

ملخص مباراة كوت ديفوار والجزائر (3-1) في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

أرقام الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم 2021-22

شارك في 25 مباراة بمختلف المسابقات؛سجّل 13 هدفا؛قدّم 6 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى