تعرّف على التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر أمام كوت ديفوار

أعلن مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض المباراة الحاسمة أمام كوت ديفوار، على ملعب جابوما بمدينة دوالا، مساء اليوم الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، لذا لا بديل أمام “محاربي الصحراء” سوى تحقيق الفوز في مواجهة كوت ديفوار؛ من أجل ضمان بطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك المنتخب الإيفواري في جعبته 4 نقاط، ويتصدر المجموعة الخامسة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب غينيا الأستوائية، الذي يلتقي في نفس التوقيت مع سيراليون صاحبة المركز الثالث برصيد نقطتين.

تشكيلة منتخب الجزائر أمام كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا 2021

وجاء تشكيل المنتخب الجزائري على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي؛خط الدفاع: عبدالقادر بدران، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، يوسف عطال؛خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي، يوسف بلايلي، رياض محرز، سعيد بن رحمة؛خط الهجوم: بغداد بونجاح.

تشكيلة منتخب كوت ديفوار أمام الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2021

حراسة المرمى: بادرا علي سنغاري؛خط الدفاع: أوديلون كوسونو، سيمون ديلي، سيرجي أورييه، غيسلان كونان؛خط الوسط: جان ميشيل سيري، فرانك كيسي، إبراهيم سنغاري؛خط الهجوم: نيكولاس بيبي، ماكس جراديل، سباستيان هيلير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى