الجزائر تحصل على دعم قوي قبل لقاء الحسم أمام كوت ديفوار

حصل المنتخب الجزائري على دعم قوي قبل ساعات من مواجهته لمنتخب كوت ديفوار مساء اليوم الخميس 20 يناير، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا، على استاد جابوما بمدينة دوالا.

والتحقت مجموعة جديدة من الجماهير الجزائرية بالكاميرون، للوقوف إلى جانب زملاء القائد رياض محرز في هذه المباراة الحاسمة والمحددة لمستقبلهم في البطولة القارية.

المنتخب الجزائري بحاجة إلى الفوز فقط وبأي نتيجة أمام منتخب كوت ديفوار لضمان الترشح إلى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية، وهو الذي اكتفى لحد الآن بجمع نقطة واحدة من مباراتين، تعادل أمام سيراليون وخسارة قاسية أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد، الأمر الذي عقّد مهمة أشبال المدرب جمال بلماضي في الدفاع عن لقبهم.

154 مشجعا تنقلوا في رحلة خاصة إلى الكاميرون

وصل صباح الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، 154 مشجعا إلى مدينة دوالا الكاميرونية على متن رحلة خاصة من أجل مساندة المنتخب الجزائري في مباراته أمام كوت ديفوار من على مدرجات استاد جابوما، الأمر الذي يعد بمثابة الخبر السّار للمدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي ولاعبيه، الذين سيحظون بدعم فعلي من المدرجات هذه المرة، أقوى من ذلك الذي حظوا به خلال المباراتين السابقتين.

وتنقل عدد محدود من الجماهير الجزائرية إلى الكاميرون قبل بداية البطولة بإمكاناتهم المادية الخاصة، وعجز الكثير منهم عن ذلك بسبب إجراءات السفر الصارمة وغلق العديد من الوجهات الجوية، فضلا عن غلاء تذاكر الطيران، قبل أن يقوم أحد رعاة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتنظيم هذه الرحلة الخاصة لـ154 مشجعا، بعد إجراء عملية قرعة.

يجدر الذكر أن الجماهير الجزائرية ساندت بقوة منتخب بلادها وجمال بلماضي رغم التعثر في مباراتين على التوالي بكأس إفريقيا 2021، كما وجهت رسائل قوية للاعبين، ما أثر في زملاء القائد رياض محرز بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى