الدوري الإيطالي.. أتالانتا يوقف تقدّم إنتر ميلان بتعادل سلبي

أوقف أتالانتا سلسلة انتصارات إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، بعد أن أجبره على التعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد 16 يناير/ كانون الثاني على ملعب (جيويس ستاديوم)، ضمن الجولة الـ22 من المسابقة.

ولم ينجح “النيراتزوري” في فك شفرة شباك أصحاب الأرض، ليفقد الفريق أول نقطتين له بعد سلسلة انتصارات استمرت على مدار الـ8 جولات الأخيرة.

ومنذ تعادله في “ديربي الغضب” أمام جاره اللدود ميلان بهدف في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، دهس قطار إنتر منافسيه في المسابقة على مدار 8 جولات متتالية، لتتوقف سلسلة الانتصارات هذا اليوم.

وأضاف إنتر نقطة لرصيده ليظل في الصدارة برصيد بـ50 نقطة، مع مباراة مؤجلة له أمام بولونيا، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن “الروسونيري” الذي قد يخطفها غدا في حالة فوزه على سبيزيا الإثنين 17 يناير.

أما أتالانتا فبات يمتلك 42 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة أيضا، بفارق نقطة خلف نابولي الثالث، الذي سيحل الاثنين ضيفا على بولونيا.

روما يستعيد توازنه بانتصار صعب على كالياري

وضمن مباريات الجولة ذاتها، استعاد روما ذاكرة الانتصارات في “السيري آ”، بفوز صعب على كالياري بهدف نظيف اليوم الأحد أمام جماهير ملعب (الأوليمبيكو).

ويدين “الذئاب” بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للاعب الوسط البرتغالي سرجيو أوليفيرا، مُسجل الهدف الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 33.

وعادت كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو لسكة الانتصارات بعد 3 جولات، تكبدت خلالها خسارتين في آخر مباراتين (أمام ميلان ويوفنتوس على الترتيب)، وقبلهما تعادل أمام سامبدوريا (1-1).

وارتفع رصيد “الجيالوروسي” إلى 35 نقطة في المركز السادس، بينما ظل رصيد كالياري عند 16 نقطة في المركز الـ18.

هاتريك أنتونين باراك يقود فيرونا للفوز على ساسولو 4-2 في الكالتشيو

وسجل اللاعب التشيكي أنتونين باراك هاتريك (ثلاثية)، قاد بها فريقه فيرونا للفوز على ملعب ساسولو 4-2، في مباراة أقيمت اليوم الأحد على ملعب مابي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.

وبهذا الانتصار رفع فيرونا رصيده إلى 30 نقطة، وصعد للمركز العاشر بترتيب الدوري الإيطالي، بينما تراجع ساسولو للمرتبة الثانية عشرة بـ28 نقطة.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف على اللقاء الذي حل فيه إمبولي ضيفا على فينيزيا.

وتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليصبح رصيد فينيزيا 18 نقطة في المركز الـ17، مع مباراة مؤجلة في رصيده، بينما أصبح رصيد إمبولي 29 نقطة في المرتبة الـ11.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى