تريزيغيه بعد الفوز على غينيا بيساو: هدفنا الفوز بكأس إفريقيا

أكد نجم منتخب مصر محمود حسن “تريزيغيه”؛ رغبة الفراعنة في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، وذلك بعد الفوز على غينيا بيساو (0-1) مساء السبت 15 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

وقال تريزيغيه في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “نبارك للشعب المصري هذا الفوز. حققنا فوزا صعبا في مباراة صعبة. نستهدف التتويج باللقب، لكن تحقيق فوزنا الأول في البطولة يمثل أمرا مهما”.

وبسؤاله عن مواجهة السودان في الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات، أجاب تريزيغيه: “السودان منتخب محترم وشقيق. نحترم منتخب السودان، لكننا نستهدف الفوز في المباراة كخطوة على طريق التتويج باللقب”.

وتجاوزت مصر غينيا بيساو مساء السبت 15 يناير، لتحقق فوزها الأول في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وترفع رصيدها إلى 3 نقاط، محتلة المركز الثاني على سلم المجموعة الرابعة.

ويختتم منتخب مصر مشواره في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بملاقاة السودان يوم الأربعاء القادم (19 يناير)، في مباراة مُزمع أن يحتضنها ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه، إلى جانب أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست، إلى الدور ثمن النهائي المُقرر أن تبدأ منافساته يوم 23 يناير الجاري.

قبل جولة على النهاية.. ترتيب المجموعة الرابعة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

منتخب نيجيريا: 6 نقاط (تأهل إلى ثمن النهائي)؛منتخب مصر: 3 نقاط؛منتخب غينيا بيساو: نقطة واحدة؛منتخب السودان: نقطة واحدة.

ملخص مباراة غينيا بيساو ومصر (0-1) في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى