أيوب الكعبي يكشف عن هدفه الحالي رفقة المنتخب المغربي

أكّد مهاجم المنتخب المغربي ونجم نادي هاتاي سبور التركي، أيوب الكعبي؛ عزمه تحقيق الفوز أمام الغابون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2021؛ من أجل حسم صدارة المجموعة والذهاب بعيدًا في البطولة.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين أمسية الجمعة 14 يناير/ كانون الثاني، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ليتأهل إلى ثمن النهائي، ويلحق بالكاميرون التي كانت أول الواصلين إلى الدور الثاني من المسابقة.

وقال الكعبي (28 عامًا) -صاحب 8 أهداف في الدوري التركي بالموسم الحالي- في تصريحات لقناة “beIN SPORTS” القطرية بعد اللقاء: “الحمد لله مبارك لنا الفوز، المهم هو تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور ثمن النهائي”.

شاهد ملخص وأهداف مباراة المغرب وجزر القمر 2-0

عانى منتخب أسود الأطلس من رعونة واضحة للاعبيه أمام المرمى، قبل أن يسجل الهدف الثاني في مرمى جزر القمر بالدقيقة 89 ليحسم زكريا أبو خلال الأمور تمامًا، بينما كان الخصم يبحث عن هدف تعديل النتيجة.

أيوب الكعبي: كنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر أمام جزر القمر

عن هذا الأمر يوضح الكعبي: “أدينا مباراة في مستوى التطلعات، عانينا بعض الشيء من النزعة الهجومية في بعض الأوقات، لكن المهم التأهل. نعم، كنا نقدر على تسجيل أهداف أكثر، لكن الخيرة فيما اختاره الله”.

أيوب الكعبي: هدفنا صدارة المجموعة والفوز على الغابون

عن المباراة الختامية أمام المنتخب الغابوني يوم 18 يناير، يختتم الكعبي حديثه: “إن شاء الله نحسم الصدارة في المقابلة الأخيرة أمام الغابون، ونتأهل على رأس المجموعة، يوم بعد يوم سنعود إلى النسق الفني، ونفرح الجماهير المغربية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى