انضمام مبابي لريال مدريد سيشهد أعلى مكافأة انتقال في التاريخ

قالت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم السبت 1 يناير/ كانون الثاني، إن صفقة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي إلى ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني؛ قد تشهد حصول اللاعب على أعلى مكافأة انتقال حر في تاريخ كرة القدم.

باريس سان جيرمان يفشل في إقناع كيليان مبابي بالتجديد

مبابي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران المقبل، أصبح رسميًا، اليوم السبت، قادرًا على التوقيع مع أي فريق يريد الانتقال إليه دون الرجوع لإدارة ناديه الباريسي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

وخلال الفترة الماضية، سعى باريس سان جيرمان كثيرًا لتجديد عقد اللاعب، لكن محاولاته لم تتكلل بالنجاح، في ظل رغبة مُعلنة من ريال مدريد بضم مبابي إلى كتيبة النادي الملكي.

شبكة “ABC” تكشف قيمة مكافأة انتقال مبابي

ولم تكشف “ماركا” عن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها مبابي من أجل التوقيع لريال مدريد، لكنها شددت على أن مبابي سيحصل على أعلى مكافأة انتقال في التاريخ.

من جانبها كشفت شبكة “ABC” الإسبانية أنه من المقرر أن يوقع مبابي مع ريال مدريد على عقد لمدة 6 سنوات خلال الأيام القادمة، وأكدت أن راتب مبابي سيكون 21 مليون يورو سنويًا، وسيحصل على 36 مليون يورو سنويًا من الحقوق الإعلانية للصور.

وأشارت الشبكة إلى أن مكافأة الانتقال مجانًا ستبلغ 40 مليون يورو وهي الأعلى بالتاريخ، وستوزع بين مبابي، ووالده ويلفريد مبابي، ومحاميته الفرنسية دلفين فيرهايدن.

وختمت الشبكة تقريرها المثير بشأن الصفقة المرتقبة، مؤكدة أن ريال مدريد سيعلن رسميا ضم مبابي إلى صفوفه بعد نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى