لتعويض رحيل مبابي المحتمل.. باريس يرصد جناح برشلونة!

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يُخطط للتعاقد مع جناح برشلونة، عثمان ديمبيلي، في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، في حالة عدم اتفاق اللاعب مع ناديه الكتالوني على تمديد عقده.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن عملاق الدوري الفرنسي يرى ديمبيلي البديل المناسب، في حالة رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يونيو/ حزيران المقبل، ويرتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويسعى برشلونة، المُنافس في الدوري الإسباني، إلى تجديد عقد ديمبيلي، لكن الاجتماعات الأخيرة مع موسى سيسوكو وكيل اللاعب، لم تكن بالشكل المأمول.

عثمان ديمبيلي يحدد شروطه المالية لتجديد عقده مع برشلونة

ووفقا للصحفي الإسباني جيرارد روميرو، فإن سيسوكو نقل لإدارة برشلونة رغبة اللاعب في الحصول على راتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو، ومكافأة تجديد 20 مليون يورو، وهي الأرقام البعيدة تماما عن قدرات النادي الكتالوني حاليا.

برشلونة اعترف بتعقد المفاوضات مع ديمبيلي

وعانى ديمبيلي من إصابات عديدة منذ انضمامه إلى برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف عام 2017 مقابل 135 مليون يورو، وأحرز 30 هدفًا وقدم 22 تمريرة حاسمة خلال 5 مواسم قضاها في النادي الكتالوني.

وتسعى إدارة برشلونة لتجديد عقد ديمبيلي لكن مع خفض راتبه، حيث يسعى النادي إلى تقليل حجم الرواتب بالفريق، وكذلك للتمكن من تسجيل لاعبه الجديد، فيران توريس، القادم من صفوف مانشستر سيتي.

في حال لم يبع برشلونة ديمبيلي في السوق الشتوي القادم فإنه سيكون خارج التشكيلة حتى نهاية عقده

واعتبارًا من اليوم 1 يناير/ كانون الثاني 2022، دخل اللاعب صاحب الـ24 عامًا آخر ستة أشهر من عقده مع برشلونة، مما يعني أنه سيكون قادرًا على التفاوض بحرية مع أي ناد آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى