موندو ديبورتيفو: كريستيانو رونالدو في برشلونة!

رسمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية سيناريو “خياليا” لعملية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي القادم، ووصفت الصفقة بأنها ستكون “قنبلة الشتاء” و”توقيع القرن”!

رونالدو إلى برشلونة.. قصة خيالية

وذكرت الصحيفة في خبرها الطريف أن رونالدو “غير سعيد” بفترته الثانية في يونايتد وأن أساليب مدربه الألماني رالف رانغنيك لا تناسبه، ولأنه يعلم أن برشلونة يبحث عن هداف فقد بادر للاتصال بالإسباني جيرارد بيكيه، زميله السابق في مانشستر يونايتد.

ومضت الصحيفة في خيالها الجامح قائلة إن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، درس بنود الصفقة مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الذي سيحصل أخيرا على لاعب من يونايتد بعد فشله، خلال ولايته الأولى، في التوقيع مع النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

سيناريو موندو ديبورتيفو “الافتراضي” لعملية انتقال كريستيانو رونالدو إلى برشلونة

البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعيش في منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي!

لم تتوقف الصحيفة الكتالونية عند هذا الحد، بل رتبت لجميع تفاصيل العملية حتى المنزل الذي سيعيش فيه رونالدو، وقالت إن بيكيه اتصل بزميله السابق ليونيل ميسي ليرى ما إذا كان الأرجنتيني على استعداد لتأجير منزله لرونالدو؛ لأن البرتغالي متحمس لفكرة وجود سبع كرات ذهبية داخل منزله، ورد ميسي: “إذا اعتنى بالكرات ولم يأخذ أيا منها، فلن تكون هناك مشكلة في استئجار المنزل”!

وبدأت “موندو” في غاية التفاؤل بإتمام الصفقة قائلة إن العقبة الأخيرة التي ستواجهها هي رابطة الليغا التي ستدقق في كل العقود للتأكد من امتثالها لقواعد اللعب النظيف، وقالت إن رونالدو سيصبح CR17 لأنه سيرث رقم لوك دي يونغ الذي سيغادر مجانا، وسيكون رونالدو في غاية الحماسة لخوض تجربة اللعب في الدوري الأوروبي الذي سيكون “دافعا إضافيا” لرونالدو، إلى جانب أنه لن يتكبد عناء اختبار نفسه في دوري أبطال أرووبا في مواجهة ميسي وباريس سان جيرمان!

واختتمت الصحيفة تقريرها الساخر بقولها إن آخر مرة لعب فيها رونالدو في “كامب نو” كانت العام الماضي مع يوفنتوس، وسجل خلالها هدفين من ركلتي جزاء “بطبيعة الحال”، ليرفع عدد أهدافه ضد برشلونة إلى 20 في 34 مباراة، والآن سيكون راغبا في زيادة رصيده، ولكن بقميص برشلونة هذه المرة!

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى