برشلونة يعلن إصابة جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي بكوفيد-19

أعلن نادي برشلونة، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إصابة لاعبيه جوردي ألبا وأليخاندرو بالدي بكوفيد-19، ومن ثم غيابهما عن مواجهة ريال مايوركا يوم الأحد المقبل 2 يناير/ كانون الثاني 2022 ضمن منافسات الليغا.

وارتفع عدد لاعبي برشلونة الذين أصيبوا بالفيروس خلال فترة عيد الميلاد إلى أربعة (أصيب ثنائي الدفاع كليمان لينغليه وداني ألفيس في وقت سابق بالفيروس)، ما سيربك حسابات النادي الكتالوني الذي سيخوض 4 مباريات خلال 10 أيام (2- 12 يناير)، ضد مايوركا وغرناطة في الدوري الإسباني، وضد ليناريس في كأس ملك إسبانيا، وضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

برشلونة يؤكد رسميا إصابة الإسباني جوردي ألبا بفيروس كورونا

وقال برشلونة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر/ كانون الأول: “أُصيب جوردي ألبا بكوفيد-19 ليغيب عن المران اليوم الثلاثاء. اللاعب في صحة جيدة ويخضع للعزل الذاتي في منزله”.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا آخر، في وقت لاحق من اليوم ذاته، أعلن فيه عن إصابة بالدي بكوفيد-19، مشيرا إلى أن اللاعب بصحة جيدة ويقضي حاليا فترة العزل المنزلي للتعافي من الفيروس.

هذا، ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، وكانت آخر مباريات الفريق الكتالوني في الليغا أمام إشبيلية في 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى