سبورت تفجر مفاجأة.. مزراوي تفادى كأس إفريقيا من أجل برشلونة

فجرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص ملف النجم المغربي نصير مزراوي مدافع نادي أياكس الهولندي، إذ أشارت إلى أن الدولي المغربي المستبعد من قائمة منتخب أسود الأطلس لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون التي تقام ما بين 9 يناير/ كانون الثاني وحتى 6 فبراير/ شباط 2022، كان سيرفض دعوة منتخب بلاده للمشاركة في المسابقة القارية من أجل الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي.

وتحدث نفس المصدر أيضاً، عن طلب النادي الهولندي أياكس من لاعبه رفض دعوة المدرب حاليلوزيتش في حال استدعائه وهذا من أجل إتمام صفقة انتقاله للنادي الكاتالوني.

انتقال مزراوي إلى برشلونة مرتبط بخروج بعض اللاعبين

ويهدف نادي برشلونة، بقيادة رئيسه جوان لابورتا والمدير الرياضي ماتيو أليماني، لبيع مجموعة من اللاعبين غير المرغوب فيهم من طرف المدرب تشافي هيرنانديز وفي مقدمتهم الخماسي: فيليبي كوتينيو وصامويل أومتيتي وسيرجينيو ديست، إضافة إلى يوسف ديمير ولوك دي يونغ.

ويرتبط قدوم الظهير الأيمن المغربي بهذه العملية، خصوصا أن خزائن “البلوغرانا” لن تتحمل تكاليف صفقات أخرى بدون مقابل، ولن يستطيع تسجيل لاعبين جدد مثل مزراوي في حال لم يتم بيع بعض من العناصر السابقة الذكر، حيث لن تسمح رابطة الدوري الإسباني بتسجيل أي مستقدم جديد مستقبلاً.

يذكر أن مدافع فريق أياكس ابن الـ (24 سنة)، رفض تجديد عقده مع الفريق، حيث ينتهي شهر يونيو/ حزيران 2022. ويسعى وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا للبحث عن نادٍ كبير يناسب طموحات موكله مثلما صرح سابقاً.

وسئم النادي الهولندي بدوره من مطالب رايولا المالية، والتي حددتها وسائل إعلام هولندية بحوالي 5 ملايين كراتب سنوي للاعب، إضافة إلى منحة خاصة بوكيله رايولا من أجل تجديد عقده.

أرقام نصير مزراوي رفقة أياكس الهولندي

عدد المباريات: 123عدد الدقائق التي لعبها: 8849عدد الأهداف: 9 عدد التمريرات الحاسمة: 8البطاقات الصفراء: 11البطاقات الحمراء: 1ينتهي عقده: 30 يونيو/ حزيران 2022

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى