مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 22 ديسمبر والقنوات الناقلة

تتصدر جدول مباريات اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/كانون الأول، مواجهة نهائي كأس السوبر الإفريقي في نسخته الـ30، والتي ستجمع بين فريقين عربيين هما الأهلي المصري المتوج بدوري أبطال إفريقيا ونظيره الرجاء المغربي الحامل للقب كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيستضيف اللقاء ملعب أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويهدف المارد الأحمر، لإحراز كأسه الثامنة في المسابقة والثانية توالياً بعد تتويجه الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

فيما يخوض الرجاء النهائي الرابع له في المنافسة، حيث انهزم في أول نهائي لعبه ضد النجم الساحلي التونسي سنة 1998 قبل أن يحقق اللقب في مناسبتين سنتي 2000 و2019.

إنتر ميلان لتأكيد الصدارة ونابولي لمواصلة الضغط في الدوري الإيطالي

يختتم الدوري الإيطالي جولته الـ19 بإجراء 7 مباريات يوم الأربعاء، حيث يستقبل إنتر رائد الترتيب (43 نقطة) فريق تورينو على ملعب جيوسيبي مياتزا، فيما يتنقل ميلان إلى إمبولي لمواجهة الفريق المحلي على ملعب كارلو كاستيلاني، ويستضيف نابولي الوصيف (39 نقطة) بدوره فريق سبيزيا على ملعب سان باولو.

ريال مدريد في تنقل صعب إلى إقليم الباسك في الدوري الإسباني

سيحرم نادي ريال مدريد من العديد من عناصره الأساسية هذا الأربعاء، حينما يتنقل لمواجهة أتلتيك بيلباو لحساب مباراته المقدمة من الجولة الـ21 في الدوري الإسباني، إذ يغيب عنه كل من لوكا مودريتش وديفيد ألابا و أسينسيو ومارسيلو وغاريث بيل بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، فيما ستحرم الإصابة كارفخال من المشاركة أيضاً.

مهمة سهلة لباريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

تقام جميع مباريات الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء في توقيت واحد، يتنقل المتصدر نادي باريس سان جيرمان إلى ملعب لو موستوار لمواجهة نادي لوريون صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة، فيما يستقبل فريق مارسيليا صاحب المركز الثاني وغريم النادي الباريسي التقليدي، منافسه ستاد ريمس على ملعب الفيلودروم.

ديربي لندني مثير في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تنطلق مباريات الدور ربع نهائي من منافسة كأس رابطة الأندية الإنجليزية مساء الأربعاء، حيث ستلعب 3 مباريات تضم 6 فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن أبرز المباريات الديربي اللندني المثير بين توتنهام هوتسبير وويست هام المتألق هذا الموسم في الدوري، ومنافسة الدوري الأوروبي بقيادة مدربه الإسكتلندي ديفيد مويس.

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 22 ديسمبر والقنوات الناقلة

كأس السوبر الإفريقي:

الأهلي المصري – الرجاء المغربي تجرى في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة BeINSPORTS 1.

الدوري الإيطالي:

فينيسيا – لاتسيو تجرى في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة الدوري الإيطالي في يوتيوبإنتر ميلان – تورينو تجرى في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: قناة الدوري الإيطالي في يوتيوبإمبولي – ميلان تجرى في تمام الساعة 22:45. بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: قناة الدوري الإيطالي في يوتيوب

الدوري الإسباني:

غرناطة – أتلتيكو مدريد تجرى في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 2 أتلتيك بيلباو – ريال مدريد تجرى في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 1 4 K

الدوري الفرنسي:

لوريان – باريس سان جيرمان تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 2 premiumمارسيليا – ريمس تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 3 بوردو- ليل تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports 4 موناكو- رين تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 7 نيس- لانس تجرى في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports 6

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:

ليفربول- ليستر سيتي تجرى في تمام الساعة 22:45. بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 2 premium برينتفورد- تشيلسي تجرى في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports 3 premium توتنهام- ويست هام تجرى في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports English 2

زر الذهاب إلى الأعلى