مواعيد أهم مباريات يوم الأحد 19 ديسمبر والقنوات الناقلة

يحمل جدول مباريات يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الأول، عدة مواجهات قوية ومثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية، ففي الدوري الإنجليزي يتصادم فريقا توتنهام وليفربول في ملعب توتنهام ستاديوم لحساب الجولة 18، فيما ستجذب مباراة ميلان ونابولي أنظار محبي الدوري الإيطالي إلى ملعب سان سيرو.

كما سيشهد دوري السوبر التركي ديربي مشتعل بين الغريمين فنربهشة وبشكتاش لحساب الجولة 16. أما في هولندا فستتوجه أنظار عشاق الكرة الشاملة إلى مباراة الكلاسيكو بين فينورد روتردام وضيفه أياكس أمستردام لحساب الجولة 17 من الدوري المحلي.

توتنهام هوتسبير وليفربول في قمة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام هوتسبير نادي ليفربول في أبرز مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، الذي عرف تأجيل 6 مواجهات هذا الأسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف أغلب أندية الدوري.

عرف النادي اللندني إلغاء ثلاث مبارياته السابقة في كل من الدوري الإنجليزي أمام برايتون وليستر سيتي إضافة إلى دوري المؤتمر الأوروبي أمام رين الفرنسي بسبب تزايد عدد الإصابات بالفيروس في صفوفه، وسيكون فريق المدرب أنطونيو كونتي مجبراً على التعامل مع كل الظروف الحالية في مواجهة خصم في حجم ليفربول.

لن يتوان متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي في تعميق جراح نيوكاسل يونايتد صاحب المركز 19 وما قبل الأخير عندما يتنقل إلى ميدانه سانت جيمس بارك يوم الأحد، وسيسعى فريق المدرب غوارديولا لتحقيق فوزه العاشر توالياً والحفاظ على فارق النقطة الواحدة الذي يفصله عن ليفربول وصيف الترتيب برصيد 40 نقطة.

الدوري الإيطالي: ميلان للحفاظ على الوصافة ونابولي للإبقاء على حظوظه

تحمل المباراة الختامية للجولة 18 من الدوري الإيطالي، صداماً عنيفاً بين ميلان وصيف الترتيب ونادي الجنوب نابولي صاحب المركز الرابع على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، وهذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يسعى نابولي للتعويض بعد هزيمته في المباراتين السابقتين في الدوري والإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب، فيما سيقاتل ميلان من أجل الفوز للضغط على غريمه الإنتر متصدر الترتيب (43 نقطة) الذي يبتعد عنه بفارق 4 نقاط.

مواجهة تعميق الفارق لريال مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف رائد ترتيب الدوري الإسباني ريال مدريد (42 نقطة) الفريق الأندلسي قادش، في مباراة تبدو في متناول فريق المدرب كارلو أنشيلوتي حيث يحتل المنافس المرتبة 18 في الدوري، وسيغيب عن النادي الملكي الخماسي مارسيلو ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو إضافة إلى غاريث بيل والحارس آندري لونين بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا.

كأس فرنسا

يدخل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان منافسة كأس فرنسا اليوم الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول بمواجهته لفريق فينيي من الدرجة الخامسة لحساب الدور 64 من المسابقة، ستمنح هذه المباراة المدرب ماوريسيو بوكيتينو فرصة إشراك عناصره البديلة قبل العودة إلى منافسات الدوري الأسبوع القادم.

مواعيد أهم مباريات يوم الأحد 19 ديسمبر والقنوات الناقلة:

الدوري الإنجليزي:

نيوكاسل-مانشستر سيتي تجرى على الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1 ولفرهامبتون-تشيلسي تجرى على الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 2 توتنهام-ليفربول تجرى على الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1 4 K

الدوري الإسباني:

غرناطة-ريال مايوركا تجرى على الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 1 أتلتيكو بيلباو-ريال بيتيس تجرى على الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 1 خيتافي-أوساسونا تجرى على الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 1 ريال مدريد-قادش تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1

الدوري الإيطالي:

فيورنتينا-ساسولو تجرى على الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة الدوري الإيطالي بموقع اليوتيوب ميلان-نابولي تجرى على الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على الدوري الإيطالي بموقع اليوتيوب.

الدوري الهولندي :

فينورد روتردام-أياكس أمستردام تجرى على الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: أبو ظبي HD2

دوري السوبر التركي:

فنربخشة-بشكتاش تجرى على الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports 4

كأس فرنسا:

مارسيليا- كانيت روشفيل تجرى على الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة و تبث على قناة: Beinsports 2 ريد ستار-موناكو تجرى على الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 3 فينيي-باريس سان جيرمان تجرى على الساعة 23:10 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 2

زر الذهاب إلى الأعلى