أول تعليق من ميسي بعد إعلان أغويرو عن اعتزاله كرة القدم

كتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، رسالة عاطفية ومؤثرة لمواطنه وزميله في منتخب الأرجنتين سرخيو أغويرو، مهاجم برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، والذي أعلن اعتزاله لعب كرة القدم.

وكان أغويرو ابن الـ33 عاما أسدل الستار على مسيرته الكروية، اليوم الأربعاء 15 ديسمبر، في مؤتمر صحفي بملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني برشلونة، وأعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بسبب مشكلات في القلب.

وانهمرت الدموع من أغويرو في بداية حديثه خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: “قررت التوقف عن لعب كرة القدم. إنها لحظة صعبة للغاية. اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب مشاكل صحية”.

وقال ميسي في رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي: “قضينا مسيرتنا معا، يا كون (لقب أغويرو). عشنا أوقاتا جميلة للغاية وأخرى لم تكن بهذا الشكل، لكنها جعلتنا نتحد أكثر ونصبح أصدقاء بشكل أقوى. وسنواصل علاقتنا على هذا المنوال خارج الملعب”.

وأكمل البرغوث موجها كلامه إلى أغويرو: “أعرف أنه بعد الفرحة الكبيرة وأنت ترفع كأس كوبا أمريكا منذ وقت قليل، وكذلك بعد الإنجازات التي حققتها في إنجلترا مع ناديك السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، من المؤلم للغاية رؤية كيف عليك أن تتوقف عن فعل ما تحبه بسبب ما حدث لك، لكن بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة”.

وختم: “أرجو لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة! أحبك كثيرا يا صديقي، سأفتقدك كثيرا داخل الملعب، حيث كنا نلتقي سويا في المنتخب”.

زر الذهاب إلى الأعلى