مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول، مباريات الجولتين الـ16 والـ17 في كل من الدوري الألماني والإنجليزي على التوالي، كما ستستضيف العاصمة السعودية الرياض، مباراة تاريخية بين فريقي برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا.

كورونا يؤجل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تأجيل مباراة برينتفورد ضد ضيفه مانشستر يونايتد لحساب الجولة الـ17، التي كان من المزمع إقامتها اليوم الثلاثاء، على ملعب كوميونيتي ستاديوم بالعاصمة لندن، بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا في صفوف نادي مانشستر يونايتد، وأعلن بطل إنجلترا في عشرين مناسبة، أنه سيقوم بإغلاق مركز تدريباته “الكارينغتون” لمدة 24 ساعة في إجراء احترازي لتجنب إصابات أخرى في صفوفه.

من جانب آخر، يستقبل متصدر الدوري نادي مانشستر سيتي منافسه ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بييلسا، ويهدف فريق المدرب غوارديولا للفوز من أجل تعزيز صدارته، فيما يسعى ليدز لتجنب خسارة جديدة بعد تلك التي مني بها على ملعب ستامفورد بريدج ضد تشيلسي في الجولة الماضية.

وقد تدفع خسارة أخرى بليدز للمراكز الأخيرة في سلم الترتيب، حيث يحتل الفريق حالياً المرتبة الـ15 برصيد 16 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن بيرنلي أول المهددين بالسقوط في المركز الـ18.

بايرن ميونيخ في تنقل سهل لمواجهة شتوتغارت

يسافر نادي بايرن ميونيخ لملاقاة نادي شتوتغارت في افتتاح مباريات الجولة الـ16 من الدوري الألماني، في مباراة سيحتضنها ملعب ميرسيدس أرينا. ويبتعد النادي البافاري بفارق مريح يصل إلى ست نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند الذي سبق وأن انتصر عليه في الجولة الـ14 على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

ويركز المدرب يوليان نايغلسمان على حصد أكبر عدد من النقاط في ظل عدم اكتظاظ روزنامة المباريات، وسيستغل بايرن الوضعية الصعبة التي يعيشها شتوتغارت صاحب المركز الـ15 في الدوري لخطف النقاط الثلاث.

العاصممة السعودية الرياض تكرم الراحل مارادونا

سيكون ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول مسرحاً لمواجهة خاصة تجمع كلا من برشلونة وبوكا جونيورز في إطار منافسة كأس مارادونا، وتأتي برمجة المباراة الاحتفالية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وقع اختيار المنظمين على الفريقين الإسباني والأرجنتيني، اللذين مثلا مرحلة هامة في مشوار الأسطورة الكروية، حيث كان بوكا جونيورز آخر نادٍ لعب له قبل الانتقال إلى أوروبا، فيما اعتبر النادي الكتالوني أول نادٍ أوروبي يلعب له مارادونا بعد خروجه من الأرجنتين.

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي:

نورويتش سيتي – أستون فيلا تجرى في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 3 مانشستر سيتي – ليدز يونايتد تجرى في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 4K

الدوري الألماني:

شتوتغارت – بايرن ميونيخ تجرى في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports 2 الفرنسية فولفسبورغ – كولن تجرى في الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Movistar liga de campeones الإسبانية ماينز- هيرتا برلين تجرى في الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports max4 الفرنسية أرمينيا بيليفلد – بوخوم تجرى في الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports max5 الفرنسية

كأس مارادونا

برشلونة – بوكا جونيورز تجرى في الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: VIP شاهد

زر الذهاب إلى الأعلى