مانشستر يونايتد يضغط لخطف ديمبيلي من برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تقديم مانشستر يونايتد عرضاً لوكيل أعمال النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة، من أجل ضمه مجاناً بعد نهاية عقده في يونيو 2022.

ويحاول النادي الإنجليزي إقناع ديمبيلي بالانضمام إليه، في ظل عدم تجديده رفقة برشلونة حتى الآن وقبل 7 أشهر من نهاية عقده، ما يتيح للأندية الراغبة في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند السابق، التفاوض معه بداية من شهر يناير 2022، وفق القوانين المعمول بها.

ولم يستطع مان يونايتد، النادي الأكثر تتويجاً بـالدوري الإنجليزي (20 لقباً)، الحصول على خدمات ديمبيلي في أكتوبر/تشرين الأول سنة 2020 بطريقة الإعارة، بعد أن رفض اللاعب ذلك واشترط الانتقال بصفة نهائية أو البقاء في برشلونة، ما أدى إلى إلغاء الصفقة، لكن مانشستر يونايتد أبقى اللاعب ضمن خططه المستقبلية، حسب مصادر إعلامية بريطانية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من نادي برشلونة تكشف خبر تفاوض وكيل ديمبيلي مع نادي مانشستر يونايتد

وعانى بطل العالم مع منتخب فرنسا 2018، من كثرة الإصابات التي أثرت على مشواره رفقة النادي الكتالوني منذ وصوله سنة 2017، وآخرها تجدد إصابته في مباراة دوري الأبطال ضد نادي دينامو كييف الأوكراني بعد أن شارك فيها إثر طول غياب. وتحدثت مصادر إعلامية إسبانية عن رغبة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز في بقاء ديمبيلي لمدة أطول في الفريق، وطالب إدارة لابورتا بتمديد عقد اللاعب.

أرقام عثمان ديمبيلي مع برشلونة

عدد المباريات: 119
عدد الأهداف: 30
عدد التمريرات الحاسمة: 21

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى