بالفيديو.. مهارات “يوسف مالح” جديد لائحة خليلوزيتش

جدد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الثقة في اللاعب الشاب يوسف مالح، من صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، ليكون للمرة الثانية موجودا بلوائح الفريق في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

واختار خليلوزيتش يوسف مالح ليكون ضمن قائمة الـ23 لاعباً، المدعوين لمباراتي السودان وغينيا كوناكري، لحساب آخر مواجهات تصفيات المونديال، بعد أن استعصى على حاليلوزيتش متابعة اللاعب عن قرب في المباراتين السابقتين، لاختيارات فنية، وأيضاً لترك مساحة لصاحب الـ23 عاما، للتعرف إلى أجواء معسكر المغرب.

وكان يوسف مالح قد قرر تغيير جنسيته الرياضية، بعد أن حمل سابقاً ألوان منتخب إيطاليا لأقل من 21 عاما، ولعب رفقته في الفترة ما بين 2019 و2021 أربع مباريات.

أرقام مالح في الدوري الإيطالي

وخاض يوسف مالح منذ افتتاح موسم 2022/2021، سبع مباريات رفقة ناديه فيورنتينا، والذي يلعب له أيضاً المغربي الثاني سفيان أمرابط.

وقدم مالح الذي يشغل مركز متوسط ميدان، حصيلة إيجابية رفقة ناديه، حيث سلطت الصحافة الإيطالية في أكثر من مناسبة الضوء على ما يُقدمه مع فيورنتينا، وتطور أدائه.

وخاض اللاعب المغربي مباراة واحد لحساب كأس إيطاليا، خلال الموسم الكروي الجاري رفقة ناديه أيضاً، إضافة إلى ظهوره في مباريات الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى