خليلوزيتش يُعلن لائحة المنتخب المغربي لمبارتي السودان وغينيا يوم الخميس القادم

من المرتقب أن يُعلن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، يوم الخميس القادم، عن لائحة المنتخب المغربي المُستدعاة لمواجهتيْ السودان وغينيا، المُندرجتيْن في إطار الجولتيْن الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيعقد وحيد خليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس” بهذا الخصوص ندوة صحفية بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، انطلاقاً من الحادية عشرة صباحاً، وستُنقل أطوار هذا اللقاء الإعلامي عبر المنصات الاجتماعية الافتراضية.

وحجز ممثلو الكرة المغربية بطاقة العبور إلى الدور الفاصل من تصفيات المونديال بعد أربع جولات فقط من دور المجموعات، حيث انتصروا على السودان وغينيا ثم غينيا بيساو في مناسبتيْن.

وسيعمل رفاق اللاعب أشرف حكيمي على تحقيق الفوز في مواجهتيْ السودان وغينيا للإبقاء على ترتيبهم المُتقدِّم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سيحدد ملامح المواجهات الفاصلة بين المنتخبات العشرة التي ستتنافس على خمسة مقاعد مؤهلة للمونديال.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيلاقي منتخب السودان في الـ12 من شهر نونبر القادم، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، ثم سيختتم رحلته في دور المجموعات بمنازلة غينيا، في الـ16 من ذات الشهر، على البساط الأخضر لـ”المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى