المنتخب المغربي مرشح لحسم تأهله للدور الفاصل يوم الثلاثاء القادم

صار المنتخب المغربي مؤهلاً لحسم التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بشكل مُبكّر، بعد الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة التي تضم غينيا وغينيا بيساو ثم السودان.

وفي حال انتصر “أسود الأطلس” على غينيا بيساو، مساء اليوم السبت، ثم الفوز، يوم الثلاثاء القادم، على غينيا في المواجهة المؤجلة ، سيُصبح في رصيد كتيبة المدرب وحيد خليلوزيتش 12 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الوصيف وتسع نقاط عن صاحب المركز الثالث، على بُعد جولتيْن من نهاية مرحلة المجموعات.

ويملك رفاق الحارس ياسين بونو ست نقاط في رصيدهم، ويعني الفوز في المقابلتيْن القادمتيْن تجمُّد عدّاد غينيا بيساو (الوصيف) عند النقطة الرابعة، وبقاء رصيد غينيا مستقراً في النقطة الثالثة.

ويحل المنتخب الوطني “ضيفاً” على غينيا بيساو، مساء اليوم السبت، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من الثامنة، لحساب الجولة الرابعة، واختار منافسو “الأسود” استقبال هذا اللقاء في المغرب لعدم توفرهم على ملعب مُعتمد من طرف “الكاف”.

يُشار إلى أن ممثلي الكرة الوطنية سيواجهون، يوم الثلاثاء المقبل، المنتخب الغيني، على البساط الأخضر لـ”المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، وكانت المباراة قد تم إرجاؤها من شهر شتنبر، بعد الانقلاب العسكري الذي دُبّر في غينيا وأطاح بالرئيس ألفا كوندي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى