بيراميدز يوجه ضربة قوية للزمالك ويحسم صفقة وليد الكرتي

حسم نادي بيراميدز المصري رسميا، اليوم الجمعة الأول من أكتوبر، صفقة الدولي المغربي وليد الكرتي، نجم نادي الوداد الرياضي والمنتخب المغربي الرديف، بعد مشاورات طويلة مع إدارة “الأحمر والأبيض”.

وحسب مصدر خاص، فإن الوداد الرياضي أعطى موافقته الرسمية لرحيل الكرتي صوب نادي بيراميدز بموجب عقد يمتد لـ3 سنوات، بعد الاتفاق على مجموعة من البنود الجديدة بين الطرفين.

وأكد المصدر ذاته أن العرض المالي السابق لنادي بيراميدز كان سببا في تعليق المفاوضات بين الطرفين، قبل أن يعود النادي المصري لتقديم مقترح يتماشى وتطلعات النادي المغربي، مؤكدا أن تمديد فترة الانتقالات الصيفية في مصر أسهمت في إعادة المشاورات.

أما عن التفاصيل المالية، فسيحصل نادي الوداد على مليوني دولار نظير التخلي عن خدمات الكرتي، على أن يحصل اللاعب خلال السنوات الثلاث بعقده على 3 ملايين و200 ألف دولار. وبضم الكرتي، يكون نادي بيراميدز قد وجه ضربة قوية لنادي الزمالك المصري، أول من أبدى اهتماما كبيراً باللاعب، قبل إسدال الستار على منافسات موسم 2021/2020 في المغرب ومصر.

وليد الركراكي يؤكد موافقته على رحيل الكرتي

وسبق لوليد الركراكي، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي، أن أنهى الجدل بشأن مستقبل اللاعب وليد الكرتي، بعد العروض القوية التي تلقاها من ثنائي الدوري المصري، الزمالك وبيراميدز، وذلك بتأكيده في تصريح للإعلاميين بعد مُباراة الوداد الرياضي بالجولة الأولى من منافسات الدوري المغربي الممتاز قبل أسبوع، أن وليد الكرتي له الصلاحية الكاملة لحسم قراره بالمغادرة صوب أحد الأندية التي تقدمت رسمياً لشراء عقده.

أرقام وليد الكرتي مع الوداد:

شارك في 221 مباراة منذ وصوله عام 2013.
سجل 24 هدفا.
توج بلقب الدوري المغربي الممتاز 4 مرات.
توج بلقب السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا عامي 2017 و2018.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى