خليلوزيتش يصدم زياش ومزراوي: نادم لعدم استبعادهما من قبل!

عبر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، عن ندمه الشديد لعدم اتخاذه في وقت مبكّر مجموعة من القرارات الانضباطية في حق بعض اللاعبين، الذين قرر إبعادهم نهائيا من قائمة “أسود الأطلس” خلال الفترة الماضية.

وخلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم قائمة المنتخب المغربي لكرة القدم بتصفيات كأس العالم “قطر 2022″، اليوم الخميس 30 شتنبر، قال خليلوزيتش إنه لا يريد الخوض في جدل إبعاد اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي عن المنتخب مجدداً، خصوصا وأنه قدم موقفه من ذلك من قبل وشرحه للصحافة المغربية.

وقال المدير الفني البوسني: ” ندمت لأنني لم أتخذ هذه القرارات من قبل، بالنسبة لي الأمر عبارة عن تراكمات لتصرفات وأمور غير عادية، هناك حد لا ينبغي تجاوزه بالنسبة للاعبين”.

ورداً على استمرار إبعاد نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام من لوائح المنتخب المغربي لكرة القدم، شدد خليلوزيتش، أن اللاعب ادعى الإصابة قبل مباراة مهمة، رغم أن الطاقم الطبي أخبره بعكس ذلك وأكد جاهزية اللاعب.

واستغرب خليلوزيتش من الأصوات التي تطالبه بضم اللاعب مجددا، معلقا: ” كيف يُمكنني أن أثق بشخص ادعى الإصابة في مرحلة مهمة لمنتخب المغرب، بالنسبة لي من الصعب أن أمنح ثقتي لهذا النوع من اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى