إصابة خطيرة تُهدد يوسف النصيري بالغياب عن إشبيلية والمنتخب

كشف جولين لوبيتيغي، المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني، عن أن إصابة اللاعب المغربي يوسف النصيري في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني، قد تكون خطيرة، بعد أن استعصى عليه إتمام المواجهة أمام إسبانيول.

لوبيتيغي وخلال حديث للإعلام، مساء أمس السبت 25 شتنبر، بعد نهاية مباراة إشبيلية وإسبانيول، أوضح أن اللاعب سيجري جميع الفحوصات الضرورية لمتابعة وضعه الصحي، بعد أن أصيب بأوتار الركبة، حسب الملاحظة الطبية الأولى.

وأشار المدير الفني للنادي الأندلسي خلال حديثه، إلى أن مهاجم منتخب المغرب لكرة القدم، عانى من آلام قوية، بعد استبداله في الدقيقة 70، من المباراة التي عادت نتيجتها لصالح إشبيلية، بثنائية نظيفة.

يوسف النصيري يهز الشباك ويخرج مصابا من مباراة إشبيلية وإسبانيول

وأسهم النجم الدولي المغربي يوسف النصيري في فوز إشبيلية أمام إسبانيول، بعد أن افتتح عداد التسجيل لصالح ناديه، في الدقيقة 13 من عمر المباراة، التي انتهت لصالح الأندلسي بثنائية نظيفة.

وبهدفه أمس السبت 25 شتنبر في مرمى إسبانيول، رفع النصيري رصيده من الأهداف في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، إلى ثلاثة أهداف، حيث سبق له التسجيل أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولى وإلتشي في المرحلة الثالثة من المسابقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى