جامعة الكرة تُعلن برنامج مباريات المنتخب المغربي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة 24 شتنبر 2021، برنامج مباريات المنتخب المغربي أمام كل من غينيا كوناكري وغينيا بيساو، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويستأنف المنتخب المغربي لكرة القدم مساره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022” بمواجهة غينيا بيساو، برسم الجولة الثالثة (مباراة الذهاب)، يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتقام مباراة الجولة الرابعة من التصفيات، أمام المنتخب ذاته (مباراة الإياب)، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، ابتداء من الساعة الثامنة مساء في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان من المفترض أن تجرى هذه المباراة في غينيا بيساو، لكن بسبب عدم توفر المنتخب الغيني على ملعب يستجيب للمواصفات الدولية، اضطر الاتحاد الغيني لكرة القدم إلى الموافقة على إجرائها في المغرب.

ويوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، يخوض المنتخب الوطني مباراته أمام نظيره الغيني “غينيا كوناكري”، المؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية، في ملعب مولاي عبد الله.

ومعلوم أن هذه المباراة كان من المفترض أن تجرى في غينيا، غير أن تدهور الأوضاع الأمنية في العاصمة كوناكري، بسبب الانقلاب على النظام الحاكم، دفع الاتحاد الدولي “فيفا”، إلى تأجيلها، قبل أن يتقرر، أخيرا، إقامتها في المغرب، بعد موافقة الاتحاد الغيني لكرة القدم.

البرنامج

الأربعاء 6 أكتوبر (20:00) ملعب مولاي عبد الله

المغرب – غينيا بيساو

السبت 9 أكتوبر (18:00) ملعب محمد الخامس

غينيا بيساو – المغرب

الثلاثاء 12 أكتوبر (20:00) ملعب مولاي عبد الله

غينيا – المغرب

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى