خليلوزيتش يكشف خطته للفوز على منتخب السودان

اعتبر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، أن مباراة الغد أمام المنتخب السوداني، عن افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، لن تكون سهلة، أمام منتخب منظم من قيمة “صقور الجديان”.

وقال خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن المنتخب المغربي عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في أول خطوة من مشوار التصفيات، مردفاً “المنتخب السوداني فريق منظم، واستعد بدوره بشكل جيد، المباراة لن تكون سهلة، قمنا بتحليل الخصم وإمكانيات لاعبيه، واشتغلنا مع لاعبينا على أمل تحقيق نتيجة جيدة”.

وأكد الناخب الوطني أنه سيعتمد أسلوباً هجومياً خلال المباراة، مع تبني الحذر من الهجمات المرتدة، ومحاولة التركيز طيلة أطوار المواجهة لتفادي تلقي مفاجآت غير سارة.

مردفاً : “علينا أن نلعب بواقعية وأن نتحلى باللعب الجماعي، خصوصاً وأن تاريخ المنتخب المغربي مع المباريات الافتتاحية في التصفيات، على غرار تصفيات كأس العالم 2018، لم يعرف تحقيق نتيجة الفوز”.

وأكد خليلوزيتش أن المنتخب المغربي لديه طموح كبير في المرحلة الحالية، لتجاوز مرحلة التصفيات وتقديم مستوى مميز في نهائيات كأس العالم، مردفاً “حالياً، النتائج ليست سيئة، والمنتخب المغربي لم يكن أفضل ترتيباً في تصنيف الفيفا منذ أزيد من 20 عاماً”.

ويفتتح المنتخب المغربي، غداً، مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بمواجهة المنتخب السوداني انطلاقاً من الساعة الثامنة مساءً، بمجمع مولاي عبد الله بالرباط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى