أشرف حكيمي يختار صديقه في باريس سان جيرمان

يظهر أن أشرف حكيمي، اللاعب الدوري المغربي في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، وجد، أخيرا، رفيقه المقرب في الفريق الباريسي، إذ لوحظ، أخيرا، أنه أكثر انسجاما وتآلفا مع الفرنسي كيليان مبابي.

رصدت بعض جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما سمته بـ”التعايش” بين أشرف حكيمي وكيليان مبابي، معتبرة العلاقة بين الاثنين “تتجاوز حدود الملعب”، وأنهما يشكلان ثنائيا انسجم بسرعة.

وخلال الحصص التدريبية لفريق باريس سان جيرمان، يظهر، في الغالب، أشرف حكيمي إلى جانب كيليان مبابي، بطل العالم مع المنتخب الفرنسي سنة 2018، وأكثر من ذلك، أصبحا يشتركان الغرفة نفسها خلال إقامات الفريق في الفنادق.

وعقب فوز باريس سان جيرمان أمام ضيفه “ستراسبوغ”، أمس السبت 14 غشت 2021، في ملعب “حديقة الأمراء”، نشر اللاعب الفرنسي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورتين له وأشرف حكيمي، عبر خاصية “ستوري”.

وخلال مباراة الأمس، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بأربعة أهداف لإثنين، لوحظ انسجام واضح وجلي بين أشرف حكيمي وكيليان مبابي، أذ أنهما تبادلا الكثير من التمريرات أمام مربع عمليات الفريق الضيف، كذلك كان الشأن في مباراة الفريق الأولى أمام “تروا”.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى